كلنا الفاسية .. موجة تعاطف وسخرية بسبب سيدة تبكي قطتها بحرقة

الثلاثاء 12 يونيو 2018
سكينة بنزين
0 تعليق

AHDATH.INFO

كلنا الفاسية مولات المشة ، بهذه العبارة أرفق عدد من المغاربة فيديو لسيدة من فاس، تبكي بحرقة فراق قطتها التي نفقت داخل إحدى العيادات البيطرية، بسبب خطأ في التشخيص، مما دفعها إلى اللجوء نحو الفيسبكوك لبث ندائها على المباشر من أجل معاقبة الطبيب "المجرم" حسب توصيفها.

السيدة التي بكت بحرقة نالت تعاطف البعض بسبب جرعة إنسانيتها الزائدة حسب البعض، بينما اختار البعض السخرية من رد فعلها بسبب ما اعتادوه من قساوة واقع قطاع الصحة في المغرب، " هاد السيدة آش كان غادي يوقع ليها كون شافت العيالات اللي كيولودو قدام أبواب المستشفيات، والناس اللي كيموتو من الإهمال .. المهم عظم الله أجرها والله يرحم مينوش ديالها" يكتب أحد المعلقين.

ولام البعض فريق الساخرين، معتبرين أن معيار الانسانية غير مرتبط بالبشر فقط، " بالنسبة للمعلقين الذين أرفقوا الفيديو بعبارات السخرية والتكتم، والانتقاد للسيدة لأنها تبكي قطتها بحرقة، بالنسبة لي هذا مثال على نبل أخلاقها و هذا يعني أنها ستفعل ضعف جهدها لو تعلق الأمر بشخص، وليس كما يحاول البعض إظهاره من خلال القول أن قلبها يحن على الحيوان ولا يحن على البشر"، تكتب إحدى المعلقات.

تجدر الإشارة أن الفيديو انتشر بوتيرة سريعة يوم أمس على مواقع التواصل، حيث تظهر السيدة بلباس النوم أمام إحدى العيادات وهي تنعي قطتها التي لم يحمل البيطري نفسه عناء اخبارها بنفوق قطتها، قبل أن تتجه إلى منزلها و تبث رسالة على المباشر لإعطاء المزيد من الشروح حول ملابسات وفاة القطة، بسبب سوء تشخيص الطبيب، مع تحذيرها لسكان فاس من الاستعانة بخدماته، بالإضافة إلى المطالبة بمتابعته قضائيا.

تعليقات الزوّار (0)