"كازا فينانس سيتي" توقع شراكة طويلة الأمد مع نظيرتها بفرانكفورت

الأربعاء 13 يونيو 2018
أحمد بلحميدي
0 تعليق

AHDATH.INFO

وقع تم  يوم الاثنين إ برم  اتفاقية شراكة وتعاون طويلة الأمد بين وقع القطب المالي للدار البيضاء,اتفاقية شراكة وتعاون طويلة الأمد مع  المركز المالي لفراكفوت  المعروف تحت اسم "فرانكفورت ماين فينانس)".

وتروم بالأساس رفع التحديات الآنية التي يواجهها القطاع المالي.

وقال القطب المالي للدار البيضاء إن ا الاتفاق  يندرج في إطار مذكرة تفاهم  موقعة بين  المدير العام لفرانكفورت ماين فاينانس  هوبرتوس ڤات و   سعيد الإبراهيمي الرئيس المدير العام للقطب المالي للدار البيضاء ، أثناء مشاركته في الدورة 24 لمؤتمر مونتريال.

وعبر   الإبراهيمي، عن ارتياحه لتوقيع مذكرة التفاهم مع "فرانكفورت مان فينانس" ، مضيفا أن هذه الشراكة  ستمكن من دون شك من تعزيز التعاون في مجال الأعمال ما بين منطقة الأورو وإفريقيا في مجالات التمويل الأخضر/المستدام والمقاولات المالية التكنولوجية.

 

ومن جانه قال لوتز رايتغ، رئيس فرانكفورت مان فيناس  "نحن نتطلع إلى بدء تعاوننا في المستقبل مع القطب المالي للدار البيضاء" ، مبرزا أنه إذا كانت الدار البيضاء "تعد مركزا ماليا ناشئا، فإنها تعتبر بالفعل رائدة في إفريقيا، ونحن نطمح إلى أن تكون هذه الشراكة أداة لاستكشاف فرص الأعمال الواعدة".

ويذكر أن فرانكفورت مان فينانس هي هيئة المركز المالي الرئيسي لألمانيا ومنطقة اليورو، و يضم أكثر من 50 عضوا ، بما في ذلك لاند دو هيس، ومدن فرانكفورت وإشبورن وعشرات من أبرز الفاعلين في القطاع المالي.

تعليقات الزوّار (0)