السياسة

مجلس المستشارين منفتح على جميع أشكال التعاون والتفاعل مع الاتحاد العام لمقاولات المغرب

و م ع الأربعاء 13 يونيو 2018
Conseil_des_conseiller64_988019534
Conseil_des_conseiller64_988019534

AHDATH.INFO

أكد رئيس مجلس المستشارين حكيم بنشماش، اليوم الأربعاء بالرباط، أن المجلس منفتح على كل الآراء والأفكار والمبادرات، وكذا جميع أشكال التعاون والتفاعل مع الاتحاد العام لمقاولات المغرب من أجل بلورة نموذج تنموي جديد مبتكر ومتضامن، تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وذكر بلاغ للمجلس أن بنشماش أشاد خلال مباحثات أجراها اليوم مع رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب صلاح الدين مزوار، بالعمل الجاد والمسؤول والمثمر الذي يقوم به فريق الاتحاد العام لمقاولات المغرب بمجلس المستشارين، كمكون وفاعل اقتصادي نشيط ذي مؤهلات وامكانيات هامة أغنت التركيبة المتنوعة التي يتميز بها المجلس.

وأضاف أن رئيس مجلس المستشارين نوه أيضا بالثقة التي حظي بها صلاح الدين مزوار إثر انتخابه رئيسا للاتحاد العام لمقاولات المغرب، معتبرا أن الرصيد الهام من التجارب الغنية التي راكمها من خلال تقلده لعدة مناصب سامية سيمكنه لا محالة من أداء مهمته على أحسن وجه كرئيس لهذه المؤسسة الوطنية الهامة.

من جهته، ثمن رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب الدور الحيوي الذي يلعبه مجلس المستشارين في إطار الوظائف الجديدة التي أعطاها له الدستور، مستعرضا الدور الذي يقوم به القطاع الخاص في خلق الثروة وتحقيق الاستثمار وفرص الشغل والتنمية المستدامة في تكامل مع القطاع العام، من أجل بلورة رؤية موحدة للشؤون الاقتصادية والاجتماعية.

وشدد الجانبان، خلال هذا اللقاء، على أهمية العمل المشترك لجميع الفاعلين المؤسساتيين الاقتصاديين والاجتماعيين من أجل التجاوب مع حاجيات وانتظارات المجتمع، وتخطي الصعوبات التي تعرفها المقاولة المغربية.