هكذا رد ترامب على إهانات روبير دي نيرو

الأربعاء 13 يونيو 2018
أحمد بلحميدي
0 تعليق

AHDATH.INFO

في رده على الممثل العالمي روبير دي نيرو، وصف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب نيرو بالشخص المحدود الذكاء، عازيا ذلك إلى اللكمات التي تلاقها النجم الهوليودي من ملاكمين محترفين في الأفلام، وذلك في إشارة واضحة إلى الفيلم الشهير «Raging bull».

وكان النجم العالمي الشهير، قد تعمد توجيه سباب و إهانات لترامب  خلال حفل توزيع جوائز  «توني» مساء يوم الأحد الماضي، ذاهبا في ذلك إلى حد استخدام ألفاظ نابية.

وكعادته تفاعل ترامب بحدة مع ما قام به دي نيرو، حيث هاجمه  في تغريدة على حسابه الشخصي بموقع «تويتر»، و وصفه  بالشخص ذي الذكاء المنخفض بسبب اللكمات التي تلقاها في الأفلام من طرف ملاكمين حقيقيين، متهما نجم هوليود بأنه  مخمور وليس في وعيه.

ولم تخل تغريدة ترامب من رسائل سياسية، حيث خاطب نيرو قائلا « اقتصادنا حقق إنجازات رائعة ومناصب الشغل المحدثة وصلت إلى أرقام تاريخية وهناك العديد من الشركات تتحين فرص العودة إلى البلد استيقظ أيها المخمور».

ويبدو أن لعنة دي نيرو حلت بترامب حتى قبل أن ينهي تغريدته، إذ وقع الرئيس الأمريكي في خطإ إملائي عندما كتب  «to many» بدل «too many »، وذلك قبل أن يتم إصلاح هذا الخطأ ساعات بعد ذلك.

 

 

تعليقات الزوّار (0)