مشتكية ببوعشرين تكشف ألاعيب المصرحة الهواري

الخميس 14 يونيو 2018
رشيد قبول
0 تعليق

AHDATH.INFO

كشف عبد الفتاح زهراش، دفاع المطالبات بالحق المدني في ملف المتهم توفيق بوعشرين، المتابع بجناية الإتجار في البشر، أن المشتكية وداد ملحاف أدلت للمحكمة خلال الجلسة التي انعقدت ليلة الأربعاء بمحادثات عبر تطبيق التواصل السريع «واتساب»، سبق أن جرت بينها وبين المصرحة أمال الهواري، اعترفت فيها هذه الأخيرة لها بتعرضها للتحرش الجنسي من طرف المتهم، بعد أن طالبتها بعدم الحضور.

وكانت المصرحة الهواري افتعلت سيناريو كشفته الضابطة القضائية، بعد تهريبها مِن طرف دفاع المتهم توفيق بوعشرين ممثلا في المحامي زيان، حيث أكدت المشتكية وداد ملحاف للمحكمة إصرارها على مواجهتها من أجل إظهار التناقص الذي طبع تصريحاتها في القضية، واختيارها "الدفاع" عن المتهم، والسعي لإيجاد مخرج له من أفعاله التي تسندها دلائل قوية وحجج دامغة.

ونفى المحامي عبد الفتاح زهراش، دفاع المطالبات بالحق المدني، أن تكون المشتكية وداد ملحاف طالبت المحكمة باعتقال المصرحة الهواري، عكس ما تم الترويج له من طرف بعض من يحالون عرقلة هذه المحاكمة.

وكانت بعض التسريبات أشارت إلى طالبت المشتكية ملحاف طالبا باعتقال أمل الهواري، التي تعمدت التأثير عليها للتراجع عن شكايتها، لكن دفاعها أكد أنها أدلت للمحكمة بما يفيد ما سعت إليه المصرحة المذكورة، من خلط لأوراق محاكمة توفيق بوعشرين.

تعليقات الزوّار (0)