إذاعة تطوان تفوز بدورى الصحافة الرمضاني

الخميس 14 يونيو 2018
مصطفى العباسي/ تصوير. البشير أمعيش
0 تعليق
AHDATH.INFO
تمكن فريق إذاعة تطوان الجهوية، من الفوز مساء يوم الأربعاء، بدوري الصحافة الرمضاني، المنظم من طرف فرع النقابة الوطنية للصحافة المغربية، جمعية أمل لمحاربة الإدمان واتحاد الرياضيين المغاربة، بدعم مع عمالة المضيق الفنيدق، وتزامنا مع تخليد الذكرى 13 للتنمية البشرية، بملاعب القرب بمرتيل.
وجاء تتويج فريق إذاعة تطوان، بعد فوزه في المباراة النهائية التي جمعته، بجمعية المحامون الشباب، الذين فازوا بالرتبة الثانية. وكان الدوري الرمضاني الثالث للصحافة، قد شارك فيه ثمان فرق، تضم إضافة للفريقين المذكورين، فريق النقابة الوطنية للصحافة المغربية، فريق جمعية أمل، اتحاد الصحفيين المغاربة، رابطة الصحافة الرياضية، جمعية الاعمال الاجتماعية لامانديس، وفريق مكون من مجموعة طلبة افارقة سمي ب"ماما أفريقيا".
وأشرف عامل المضيق الفنيدق، حسن بويا مساء يومه الأربعاء، على توزيع جوائز وهدايا الدوري المذكور، ومجموعة من الدوريات الأخرى التي احتضنتها ملاعب القرب بمرتيل، والتي كان لها فضل احتضان عدد من الدوريات المجانية على طول شهر رمضان، وشارك مسيروها وأطرها، في تنشيط تلك الدوريات، التي ضمت فرق يدة ومشاركين من أعمار مختلفة.
حضر حفل الإختتام وتوزيع الكؤوس، إضافة لعامل المضيق الفنيدق، رئيس المجلس الإقليمي، رئيس جماعة مرتيل، اضافة لمسؤولين في مصالح مختلفة، مدنية وعسكرية، إضافة لنقيب المحامين وفاعلين جمعويين.

تعليقات الزوّار (0)