اقتصاد

"وفا سلف" بألوان الفريق الوطني

أحمد بلحميدي الاثنين 18 يونيو 2018
MAMOU
MAMOU

AHDATH.INFO

دعما منها للمنتخب الوطني الذي يشارك حاليا بنهائيات كأس العالم بروسيا،قررت شركة القروض "وفاسلف" اعتماد الألوان المغربية بمناسبة المباراة التي سيجريها الفريق الوطني يوم غد الأربعاء 20 يونيو بملعب أولمبيسكس كومبليكس لوزينكي بالعاصمة الروسية موسكو. وذكر بلاغ ل "وفاسلف" أن شركة قروض الاستهلاك قررت، على هامش الحدث الكروي العالمي، إلباس مجموع وكالاتها ملصقات خاصة بأسود الأطلس إضافة إلى تخصيص أقمصة المنتخب الوطني لفائدة جميع عامليها ومتعاونيها خلال مباريات الفريق الوطني.

من جهة أخرى،ستقوم شركة وفاسلف بالنقل المباشر للقاء المغرب البرتغال على شاشة عملاقة فضاء مطعم المقر الاجتماعي للشركة. وسيكون بإمكان العاملين تتبع مقابلة المنتخب والتفاعل مع اللقاء للتعبير عن مساندتهم للعناصر الوطنية. وأوضح بلاغ الشركة أنها أوفدت الشركة أربع من موظفيها إلى روسيا لمشاهدة المباراة مباشرة في ملعب روسيا والذين كانوا محظوظين للفوز برحلة خلال شهر من التحدي الذي نظمته الشركة.

وأشار المصدر إلى أن هذه المبادرة تجسد حرص "وفاسلف" على الوقوف إلى جانب المغاربة في الاستحقاقات الوطنية للمملكة،إضافة إلى إرادتها القوية لغرس دينامية التبادل والانسجام في صفوف مختلف أطقمها ومتعاونيها.