بوابة الصحراء

طعنة غادرة تنهي حياة شاب بكلميم

صباح الفيلالي  الثلاثاء 19 يونيو 2018
unMNWATAnamed
unMNWATAnamed

جريمة قتل بشعة تلك ،التي هزت هدوء مدينةكلميم وراح ضحيتها شاب في العشرينيات من عمره ، بعد تلقيه طعنة غادرة ، بواسطة آلة حادة على مستوى الوريد ، أسقطته في بركة من الدماء  ، قبل ان يفارق الحياة ، متأثرا بمضاعفات هذه الطعنة، وذلك مساء يوم امس الاثنين ( 18 يونيو) ،على مستوى أحد الأزقة المتفرعة عن شارع الجيش الملكي " بالديور الفوقنيات " .

وحسب مصادر من عين المكان ، فان خلافا نشب بين الضحية والجاني ، تطور الى عراك ، سرعان ما حسمه الجاني لصالحه ، ليعمد  الى الفرار من مسرح الجريمة ، تاركا غريمه جثة هامدة .

 وأضافت  المصادر ، ان الحادث استنفر رجال الامن ، الذين انتقلواالى عين المكان ،  رفقة السلطة المحلية والوقاية المدنية ، التي عملت على نقل الهالك الى مستودع الاموات بالمستشفى الجهوي لكلميم.

 وأردفت المصادر،  ان الجاني لادا بالفرار ، قبل ان تتعقبه عناصر الشرطة ،التي استمعت للعديد  من المواطييين المجاورين للحادث ، للكشف عن اسبابه وملابساته الأولية ، والتوصل الى هوية المشتبه فيه  ، لتعمل لاحقا  على ايقافه في طرف وجيز ، وإحالته على مصلحة الشرطة القضائية ، للتحقيق معه ،تحت إشراف النيابة العامة المختصة ،  حول ظروف وملابسات ،ارتكابه لهذه الجريمة المروعة ، وبالتالي فك لغزها .