رياضة

#مونديال_الأحداث: رونار يسمح للأسود بلقاء عائلاتهم

يوسف بصور الخميس 21 يونيو 2018
7EB1BAF3-4EFE-4C19-9BFA-DCF32218E627
7EB1BAF3-4EFE-4C19-9BFA-DCF32218E627

AHDATH.INFO-موسكو

عاد المنتخب الوطني المغربي يومه الخميس إلى ملعب شايكا بمدينة فورونيج لاستئناف التداريب، تحضيرا لآخر مباراة للأسود أمام منتخب إسبانيا برسم الجولة الثالثة من المجموعة الثانية من نهائيات كأس العالم على الأراضي الروسية.

وانطلقت الحصة على الساعة الرابعة عصرا بالتوقيت المحلي، تابعها ممثلو وسائل الاعلام الدولية المعتمدين لتغطية هذا الحدث الكروي العالمي.

وتميزت التداريب بمشاركة جل اللاعبين باستثناء اللاعب يوسف أيت بناصر المصاب، والذي قام بتمارين خاصة رفقة الطاقم الطبي للنخبة الوطنية.

وكانت هذه الحصة خفيفة حيث خص الطاقم التقني اللاعبين الذين خاضوا مباراة أمس أمام البرتغال بتمارين لاستعادة الطراوة البدنية وإزالة العياء، في حين قام باقي اللاعبين بتمارين بدنية وأخرى بالكرة.

وبعد نهاية هذه الحصة التدريبية، منح الناخب الوطني اللاعبين فرصة للقاء أفراد عائلاتهم، الذين حضروا لمساندتهم بمدينة فورونيج.

وفي برنامج غد الجمعة 22 يونيو، ستجري العناصر الوطنية حصة تدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام لمدة خمسة عشر دقيقة الأولى انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا بملعب شايكا مقر تداريب الأسود، مع إمكانية أخذ تصريحات بعض اللاعبين.