بوابة الصحراء

إحالة قاتل غريمه على الوكيل العام بأكادير

صباح الفيلالي  الجمعة 22 يونيو 2018
ugggghhhhhaarimnnamed
ugggghhhhhaarimnnamed

أحالت عناصر الشرطة القضائية بكلميم ،شابا في حالة اعتقال، متورط في جريمة قتل  ،على الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بأكادير،يوم امس الخميس ،(21يونيو) بتهمة الضرب والجرح المفضي للموت .

وكان الجاني ،قد ارتكب جريمة قتل بشعة ، هزت هدوء مدينةكلميم، وراح ضحيتها شاب في العشرينيات من عمره ، بعد تلقيه طعنة غادرة ، بواسطة الة حادة على مستوى الوريد ، أسقطته في بركة من الدماء  ، قبل ان يفارق الحياة ، متاثرابمضاعفات هذه الطعنة، وذلك مساء يوم  الاثنين ( 18 يونيو) ،على مستوى احدى الأزقة المتفرعة عن شارع الجيش الملكي " بالديور الفوقنيات " .

وحسب مصادر من عين المكان ، فان خلافات نشبت بين الضحية والجاني ، تطورت الى عراك ، سرعان ما حسمه الجاني لصالحه ، ليعمد  الى الفرار من مسرح الجريمة ، تاركا غريمه جثة هامدة .

 وأضافت  المصادر ، ان الحادث استنفر رجال الامن ، الذين انتقلوا رفقة السلطة المحلية والوقاية المدنية ، التي عملت على نقل الهالك الى مستودع الاموات بالمستشفى الجهوي لكلميم.

 وأردفت المصادر،  ان الجاني لادا بالفرار ، قبل ان تتعقبه عناصر الشرطة ،التي استمعت للعديد  من المواطييين المجاورين للحادث ، للكشف عن اسبابه وملابساته ، لتعمل لاحقا  على ايقافه في طرف وجيز ، وإحالته على مصلحة الشرطة القضائية ، للتحقيق معه ،تحت إشراف النيابة العامة المختصة ،  حول ظروف وملابسات ،ارتكابه لهذه الجريمة المروعة  .