مجتمع

هؤلاء شملتهم الحركة الانتقالية لرجال السلطة بآسفي

عبدالرحيم اكريطي السبت 23 يونيو 2018
ولاية-اقليم-عبدة-دكالة-و-عمالة-مدينة-أسفي...-صورة-ليلية
ولاية-اقليم-عبدة-دكالة-و-عمالة-مدينة-أسفي...-صورة-ليلية

AHDATH.INFO

شملت الحركة الانتقالية التي أطلقتها يوم الجمعة الأخير وزارة الداخلية الخاصة برجال السلطة الذين يشتغلون في مختلف أقاليم المملكة المغربية عددا من هؤلاء الذين عملوا بإقليم آسفي.

واستفاد من هاته الحركة الانتقالية مدير ديوان عامل إقليم آسفي ميمون خويا موح الذي انتقل إلى مدينة مشروع بلقصيري لشغل مهمة باشا المدينة، وبدر ابن الأكحل رئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة آسفي الذي شغل هاته المهمة لشهور قليلة مكان زميله الذي أعفي من مهامه إلى مدينة ميدلت.

ونقل قائد مقاطعة لقليعة محمد رابولي، إلى الصخيرات التمارة لشغل مهمة رئيس دائرة، وقائد قيادة خط أزكان إلى مدينة الراشيدية، وقائد مقاطعة كاوكي إلى مدينة الراشيدية، وخليفة قائد قيادة احد احرارة الذي بقي بتراب إقليم آسفي بعدما انتقل إلى البدوزة لشغل مهمة قائد بها.

كما نقل رئيس دائرة عبدة إلى باشوية الدريوش، وقائد قيادة الكرعاني عبدالله اكركاو إلى الخميسات والذي سيحل محله خليفة أحد القياد بآسفي مصطفى التغمي، وقائد قيادة سيدي التيجي إلى مدينة الناظور، وقائد قيادة إيير الى الحي الحسني بالدارالبيضاء.

ونقل الباشا المؤقت بباشوية سبت جزولة إلى منطقة مداغ ببركان، وقائد الصعادلا إلى مدينة فاس، وقائد قيادة أحد احرارة إلى عين السبع بالدارالبيضاء، وقائد مقاطعة مفتاح الخير غلاب إلى مدينة فاس، ورئيس المنطقة الحضرية الثانية قفطان إلى عين الشق بالدارالبيضاء.