ثقافة وفن

كاظم الساهر يشدو وجماهيره في منصة النهضة

ahd_oussama السبت 23 يونيو 2018
lkJ3AW7A
lkJ3AW7A

AHDATH INFO- إكرام زايد

افتتح الفنان العراقي أمس الجمعة أولى ليالي النسخة السابعة عشرة من مهرجان موازين، وسط محبيه وجماهيره الذين رددوا معه مختلف الأغنيات التي قدمها لهم..حضور لم يضاه نظيره الذي حج بكثافة كبيرة في إطلالات القيصر السابقة عبر بوابة مهرجان موازين، وسط استنفار أمني كبير بمختلف أطيافه وتلويناته. .

الساهر وكعادته في حفلات المباشرة، حرص على تلبية طلبات محبيه الذين ملؤوا الفضاء المخصص لأصحاب البطاقات الذهبية والسوداء، إل جانب من اقتنوا تذاكر الولوج لحفل كاظم الذي أحيا مساء أول أمس الخميس حفلا فنيا خاصا بمسرح محمد الخامس ضمن فعاليات النسخة الحالية من موازين..

في الوقت نفسه  وعد الحاضرين بمفاجأة تتمثل في صعود حمزة الطفل المغربي المتوج ضمن برنامج "ذو فيس كيدز"، لتقاسم منصة النهضة معه، وهو الأمر الذي لم يحدث دون الإفصاح عن مبررات وأسباب ذلك لتبقى علامات الاستفهام موضوعة حول عدم تحقيق الأمر..

وتحت إلحاح محبي الفنان العراقي، قدم الأخير وصلة مزج بين جديد القيصر وقديمه على غرار أغنيات "إني خيرتك" و " مدرسة الحب" "كلك على بعض" دون إغفال موال "مغرب الأحباب"، وغيرها من الأعمال التي قدمها الساهر رفقة جماهيره من مختلف الأعمار والفئات التي حلت لمتابعة فنانها المفضل بمنصة النهضة ضمن الطبعة الحالية من مهرجان موازين التي ستواصل لياليه الشرقية مساء اليوم بحفل سيحييه الفنان اللبناني مروان خوري والفنان المصري سعد رمضان. وذلك بالموازاة مع حفلات مماثلة ستحتضنها باقي منصات موازين في نسخته السابعة عشرة..