ثقافة وفن

زكريا الغافولي: "لست بحاجة للبوز"

ahd_oussama الثلاثاء 26 يونيو 2018
FB_IMG_1530000628029
FB_IMG_1530000628029

AHDATH INFO- إكرام زايد

ذكر الفنان الموهوب زكريا الغافولي أن خرجاته الإعلامية قليلة وحتى "اللايفات" التي ينشرها على موقع التواصل الاجتماعي أيضا قليلة وحيوية على رؤوس الأصابع، لافتا إلى أن اللايف الذي نشره أخيرا عبر فيه عن موقفه ووجهة نظره من المقاطعة باعتباره مغربيا ابن هذا الشعب الذي هو معه وإلى جانبه..فيما أبرز في اللايف الثاني الذي نشره أنه فنان ومصدر عيشه هو الفن، ولهذا فهو يفرح لتجاوب الجمهور مع ما يقدمه من فن ويسعد لتقاسم نجاحه مع الأخير. .

واستبعد الغافولي أن غاية اللايفات المصورة ااتي نشرها على حسابه الرسمي على موقع فيسبوك يتمثل في إثارة البوز، قائلا "لست بحاجة  للبوز، واغنية "حبينو" من أنجح الأعمال الغنائية المغربية التي حققت متابعة جيدة ومشاهدات عالية على موقع يوتوب.. دون إغفال مشاركته في العديد من الحفلات الناجحة بمدن مكناس ومراكش وفاس . مشاركة زكريا الغافولي في موازين هي بقصد تقديم الأغنيات وجديدها لجمهور منصة سلا بعيدا عن السعي إلى تحقيق البوز".

وعن مشاركته في مهرجان موازين وإطلاق عبر منصة سلا، أبرز الغافولي أنه سعيد بالأمر بالنظر إلى المكانة المتميزة التي يحظى بها هذا الحدث بين الأحداث الفنية العربية..لافتا إلى أن متأكد من حضور الجماهير بكثافة إلى حفله لوثوقه في الفن الذي يقدمه له، مضيفا بقوله "اللي نيتو صافية ما يخافش"..

وفي سياق متصل، ذكر الغافولي أنه تلقى مجموعة من الاقتراحات لتقديم أعمال فنية بعد أغنيته "حوبينو"، ولكنه فضل التريث قليلا والاستمتاع بنجاح هذا العمل الذي اشتغل فيه وقدمه من القلب وتمكن بفضل ذلك من التميز وسط مجموعة الأغنيات المطروحة بالتزامن معها، وتحقيق عدد مهم من المشاهدات تعدى الثمانية والثلاثين مليون مشاهدة على موقع يوتوب..