توم هولاند يكشف أحداث واسم الجزء الثاني من سلسلة "سبايدر مان"

الثلاثاء 26 يونيو 2018
احداث انفو
0 تعليق

AHDATH.INFO - فاطمة الزهراء صامت (صحافية متدربة)

كشف النجم البريطاني توم هولاند من خلال نشر فيديو عبر خلال تواجده في مؤتمر Ace للقصص المصورة حسابه الخاص انستغرام وهو يتواجد في ندوة صحفية لجمهوره عن بعض تفاصيل أحدث إصدارات أفلام سلسلة مارفل "الرجل العنكبوت"، مشيرا إلى أنها ستحمل عنوان "Far From Home"، كما أن أحداث الفيلم الجديد لن تكون مشابهة لنهاية أخر أفلام مارفل "المنتقمون"، والتي عرضت منذ شهرين في قاعات السينما.

ونشر توم هولاند مقطع فيديو عبر حسابه على إنستغرام، وذلك خلال استعداده لقراءة السيناريو الخاص به، معتذرا عن الكشف عن أيه تفاصيل أخرى، حيث تفاعل متابعون هذه السلسلة الشهيرة، مع الفيديو الذي تجاوزت عدد مشاهدته المليون، كما علق أحدهم قائلا: "سوف يتم إستبعادك من الفيلم بسبب ذلك".

تجدر الإشارة إلى أنه لم يتم السماح لتوم هولاند بقراءة سيناريو فيلم المنتقمون" كاملا، بعد كشفه العديد من الأسرار والأحداث المتعلقه بفيلم "سبايدر مان هوم كامينج".

وبحسب ما ذكرت صحيفة هوليوود ريبوتر، فإن عنوان الفيلم يعكس طبيعة مضمون أحداثه، والتي سيتم تصويرها في أجزاء مختلفة من العالم بعيدا عن مدينة نيويورك، التي اعتاد فيها سبايدر مان على مواجهة أعدائه في الأجزاء السابقة.
كما أنه من المقرر تصوير الفيلم في لندن، وسيطرح في دور العرض السينمائية السنة المقبلة يوم 5 يوليوز 2019.

تعليقات الزوّار (0)

سينما