فرانش مونتانا: سعدت بالغناء في حضور ولي العهد

الأربعاء 27 يونيو 2018
إكرام زايد
0 تعليق

AHDATH INFO- إكرام زايد

أعرب مغني الراب الأمريكي من أصول مغربية فرانش مونتانا عن سعادته بالغناء أمام ولي العهد الأمير مولاي الحسن بمنصب أويليم السويسي ضمن فعاليات الطبعة الحالية من مهرجان موازين، مضيفا ضمن ندوة صحفية عقدها أمس الثلاثاء بدار الفنون بالرباط، أن المهم بالنسبة إليه يتمثل في اللقاء مع الشعب ومع جمهوره بعيدا عن أية تفاصيل أخرى..
وردا على سؤال متعلق بموقفه مما أقدمت عليه الفنانة الإماراتية أحلام التي أعلنت تنازلها عن أجرها في م آمين لفائدة جمعيات خيرية، قائلا"أحتفظ بأعمال الخيرية لنفسي ولا يهمني تسليط الضوء عليها إعلاميا، أتيت لموازين لأجل عيون الشعب المغربي لأن ما تقاضيته من موازين أقل بكثير من أنفقته على حفلي"..
ولم تخل ندوة فرانش مونتانا من ألو ستالايت والحنين إلى فن الراي في عهد الراحل الشاب حسني والشاب خالد، معربا عن حبه لهما ومعتبرا إياهما يذكرناه بفترة من عمره التي قضاها في المغرب قبل هجرته وأسرته إلى الولايات المتحدة الأمريكية. .
ورغم حصول كريم خربوش، الملقب بفرانش مونتانا، على الجنسية الأمريكية، فإنه أعرب عن افتخاره واعتزازه بجنسيته المغربية، قائلا "أنا عروبي وأعتز بجذوري المغربية.. ولم أطالب بالحصول على الجنسية الأمريكية إلا تجنبا لطرد ترامب لي"، في إشارة إلى عدم اتفاقه مع سياسة الرئيس الأمريكي الحالي بخصوص شأن الهجرة..

تعليقات الزوّار (0)