أمينوكس: "غنجيبو" عادية غير الناس مشات للتالي"

الجمعة 29 يونيو 2018
إكرام زايد
0 تعليق

AHDATH INFO-إكرام زايد

وعد المغني أمينوكس الإعلام الحاضر في ندوة صحفية عقدها أمس بدار الفنون بالرباط، بأن عودته الفنية بعد توقفه الاضطراي بسبب مرضه الأخير ستكون عبر حفل فني بمقاييس عالمية قام بالتحضير عليه لمدة ثلاثة أشهر من قبل فريق احترافي مغربي وإنجليزي قدمه على منصة النهضة في الليلة السابعة من هذه الاحتفالية السنوية، بدل منصة سلا لظروف تقنية جعلت استيعاب الحفل أمرا صعبا..


وعن مدى تخوف من حفله بمنصة النهضة ومن فشله على غرار ما حدث في حفله قبل سنتين بمنصة سلا، ذكر أمينوكس أنه حينما قدم الحفل كان صغيرا في السن ولم تكن لديه الخبرة الكافية لاتباع الطريقة المثلى للغناء ليلتها في موازين قبل سنتين..قائلا " حين قدمت الحفل في موازين على منصة سنة كنت صغير السن وكنت برهوش، وهاد الشي داز"..
وضمن ندوته الصحفية، وردا على استفسار بخصوص اللغط الذي أثاره عنوان أغنيته الأخيرة "غنجيبو"، أوضح أمينوكس أن العنوان لا يعني بالنسبة إليه شيئا.. قائلا " ممكن غنجيبو البوطي وممكن غنجيبو العز ولكن وبنادم كيمشي للتالي، ولهذا ارتأيت أن لا أختار عنوان عملي الغنائي الجديد تاركا المجال للجمهور حرية اختيار العنوان الذي يراه مناسبا لها"..
ولأن الملك محمد السادس تولى علاج أمينوكس، أوضح الأخير قائلا "سيدنا الله ينصرو وقت ما عانى فنان وعكة صحية أو مشكلة هو الأول الذي يقف إلى جانبه، سيدنا ماشي صديق الفنانين بل صديق المغاربة ومتى احتاجه أي مغربي فسيجده إلى جانبه"..

تعليقات الزوّار (0)

أحداث فنية