نانسي عجرم تتألق وأمينوكس يخذل جماهير النهضة

الجمعة 29 يونيو 2018
إكرام زايد
0 تعليق

AHDATH INFO- إكرام زايد

تمكنت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم من استقطاب عدد مهم من الجماهير لحضور حفلها مساء أمس الخميس بمنصة النهضة، ضمن ليلة خاصة من الليالي الشرقية لمهرجان موازين ..

حفل افتتح فقراته المغني الشاب أمينوكس الذي كان وعد في ندوته الصحفية، بوصلة غنائية عالمية بعد اشتغال عليها لمدة ثلاثة أشهر..وعد لم يف به أمينوكس أمام جماهير منصة النهضة التي اعتلاها الأخير إلى جانب فنانين استعراضيين مغاربة وبريطانيين، من خلال أدائه غير الحي أمام الجمهور فيما تعهد في ندوته الصحفية انه سيقدم اغنياته بشكل حي.. كما خانت أمينوكس التقنيات الحديثة، أمام الحاضرين الذين اعترف لهم بأن يتحمل مسؤولية هذا العطب التقني..


بعد انتهاء فقرة أمينوكس، اعتلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم منصة النهضة وسط تصفيقات الحضور وترحيبهم بفنانتهم المفضلة التي تحل للمرة الرابعة ضيفة على مهرجان موازين.. تصفيقات ساهمت في تماهي وتفاعل نانسي مع الجماهير التي حلت بكثافة وردت معها مجموعة اغنياتها الشهيرة، حاملين هواتفهم المحمولة وصور نجمتهم المفضلة وهي تتراقص كفراشة على منصة النهضة في سابع ليلة من ليالي مهرجان موازين..ليلة كسرت القاعدة في هذه المنصة التي تتواصل مساء اليوم الجمعة بحفل سيحييه المصري أحمد شيبة والمغربي الدوزي،على أن تختتم مساء غد بحفل ستحييه الفنانة الإماراتية أحلام..

تعليقات الزوّار (0)