الدوزي: "أجري سري وغير معروف"

السبت 30 يونيو 2018
إكرام زايد
0 تعليق

AHDATH INFO- إكرام زايد

أعلن الفنان حفيظ الدوزي أن تعاقده مع المنتج محسن صاحب شركة "عالم الفن" شرف له، بالنظر إلى كون الأخير ليس منتجا وصاحب شركة إنتاج فحسب بل فنانا تعامل مع نجوم العالم العربي منذ عقود من الزمن.. مضيفا في ندوة عقدها أمس بدار الفنون بالرباط، بمناسبة مشاركته في النسخة الحالية من مهرجان موازين، أن التعامل الفني المشترك بينه وبين جابر مفيد وإيجابي للطرفين لأن من شأنه انفتاح كليهما على عوالم مختلفة..يقول "تعاملنا معا وشراكتنا ستخدم كلنا في الانفتاح على عوالم جديدة "..
وذكر الدوزي أنه بصدد التحضير لعمل فني جديد من المرتقب طرحه خلال الشهر المقبل، وهو مغربي خالص من كلمات وألحان المتميز جلال الحمداوي، لافتا إلى أنه بصدد تدارس احتمال إطلاق أغنية باللهجة المصرية مستقبلا..
وعن إمكانية تقديمه لعمل مشترك بينه وبين الفنان العالمي مستر غيمس، أوضح الدوزي أن علاقة صديقة متينة تجمعه بالأخير بعيدة تمام البعد عن الفن، لافتا إلى أنهما تقابلا في العديد من المناسبات الفنية ومسيرة إلى أنه حضر في العديد من حفلات هذا الفنان العالمي بدعوة منه.

ومن جهة اخرى، سئل الدوزي عن الإضافة التي سيحمل عمله الغنائي مع الفنانة اللبنانية يارا والسابع للتعاقد مع "عالم الفن"، قال الأخير "حينما يتفق فنانان على تقديم عمل مشترك بينهما، فذلك لا ينبني على درجة شهرة أحدهما مقارنة بالآخر.. والدليل الدويتو الذي جمعني بالفنان العالمي جيسون ديرولو، والذي استفدت منه كثيرا على مستوى طريقة الاشتغال والتنفيذ".
وجواب عن سؤال متعلق بارتفاع أجره نظير الحفلات التي يحييها، أوضح الدوزي أن مرد ذلك حرصه على تنفيذ أعماله سواء الغنائية أو الفيديو كليبات بشكل احترافي تضاهي نظيرتها العالمية وتحت إشراف فريق كبير من المتخصصين، وهو ما يتطلب ميزانية ضخمة لأن العمل يتم وفق معايير عالمية..وعموما، قال الدوزي " أجري غير معروف وسري بين إدارة أعمالي والجهات المنظمة"..

تعليقات الزوّار (0)