لويس فونسي: "لست موافقا على ما يقع في أمريكا بخصوص موضوع الهجرة"

السبت 30 يونيو 2018
إكرام زايد
0 تعليق

AHDATH INFO-إكرام زايد

أعرب الفنان العالمي لويس فونسي في آخر ندوة للنسخة الحالية من موازين مساء اليوم بدار الفنون بالرباط،عن سعادته بالمشاركة في هذه الاحتفالية الفنية متوخيا أن يسعد جماهير حفله الذي سيقام الليلة من منصة أوليم السويسي، برقصها وبناتها وقضاء وقت ممتع معها في آخر ليلة من ليالي موازين لهذا العام..
وعن النجاح الساحق الذي حققته أغنيته الشهيرة "ديسباسيتو"، أوضح لويس فونسي انه لا يعرف السر وراء ذلك معربا عن سعادته بوصولها إلى عدد كبير من الجماهير في مختلف البلدان. .قائلا "إنها باختصار أغنية رائعة مكنتني من التنقل عبر العالم واللقاء بجماهيري في مختلف البلدان"..
ولأن فونسي يزاوج في مساره الفني بين الغناء والتمثيل في نفس الوقت، فإنه أعرب عن حبه للتمثيل من خلال مشاركته في العديد من الأعمال ، على غرار حبه الكبير للموسيقى ..وفي هذا السياق ذكر  "أنه يحلم بالموسيقى منذ حداثة سنه ولأجل ذلك درسها على غرار عشرات الأطفال الحالمين بالموسيقى".
وتعليقا عن الأوضاع السياسية التي تعيشها الولايات المتحدة الأمريكية في عهد رئيسها الحالي ترامب، فقد أوضح فونسي أن موضعا مماثلا يقتضي الحديث عن المحبة والسلام والحلم، ولكن مع ذلك قال فونسي "لست موافقا على ما يقع في الولايات المتحدة الأمريكية بخصوص موضوع الهجرة، حيث العديد من الأسر التحقت أملا في غد أفضل في الوقت الذي وجدت نفسها أمام أوضاع صعبة بعد قرار ترامب بخصوص المهاجرين. آمل أن تتم تسوية هذه الوضعية مع أني حقيقة لا أدرك كيف سيتم ذلك"..
وبخصوص اغنيته الجديد "كاليبسو" أوضح فونسي أنها حققت شهرة واسعة، لكنها لا تضاهي النجاح الساحق لأغنية "ديسباسيتو" لافتا إلى أن توظيف لغات عدة في الأغنيات مسألة إيجابية على غرار التعاون مع فنانين من العالم. .

تعليقات الزوّار (0)