الدوزي يقدم لجمهور منصة النهضة حفلا استعراضيا متميزا

السبت 30 يونيو 2018
إكرام زايد
0 تعليق

AHDATH INFO-إكرام زايد

حضر الإبهار والاحترافية والتشويق في حفل الفنان الدوزي فالذي احتضنه منصة النهضة مساء أمس، ضمن ليلة افتتح فقراتها المغني المصري أحمد شيبة الذي قدز وصلة غنائية متنوعة تضمنت كوبليهات من اغنيات العندليب الأسمر وأخرى للفنان الشعبي القدير أحمد عدوية.. محضرا بذلك الجماهير لاستقبال جيد لنجمها المفضل الدوزي الذي نجح في استقطاب حشود بشرية تابعت واستمتعت بما قدمه في الليل ما قبل الأخيرة من ليالي مهرجان موازين في نسخته السابعة عشرة.


إطلالة الفنان حفيظ الدوزي من على منصة النهضة، كانت متميزة واحترافية ومدروسة من حيث التوظيف الجيد لمختلف المؤثرات ااخاصة والشاشة التفاعلية وكيفية تحركات الدوزي على منصة النهضة بالموازاة مع الغناء الذي صاحبه فيه الجمهور الحاضر وثلة محترفة من العارفين إضافة إلى الدي د جي..


لم يكتف الدوزي بتقديم اغنياته في حفل ليلة أمس على غرار "الموجة" و"مريمة"، بل إنه قدم للحاضرين أغنية الراحل الشاب عقيل "ما زال" خلال فترة استضافته لشابين من ذوي الاحتياجات الخاصة فوق منصة النهضة وإهدائهما هدية رمزية بهذه المناسبة. .وهو ما نجم عنه تفاعل جماهيري جميل مع الحضور الذي اعتبر الأعلى من حيث العدد في ما يتعلق بمنصة النهضة، في انتظار العدد الإجمالي الذي سيحج هذه الليلة لحفل الفنانة الإماراتية احلام في ختام الليالي الشرقية لمهرجان موازين في نسخته السابعة عشرة.

تعليقات الزوّار (0)