القنصل العام بالجزائر يحتفي بالزاكي (صور)

الإثنين 2 يوليو 2018
أحداث.أنفو
0 تعليق

AHDATH.INFO

أقام محمد متوكل القنصل العام للمملكة المغربية بوهران مأدبة عشاء على شرف الناخب الوطني السابق بادو الزكي بعد يومين من وصوله للجزائر لخوض تجربته الجديدة مع فريق مولودية وهران.

وكان حضور الزكي الحدث الأول داخل القنصلية حيث استقبل بحرارة من طرف البعثة الدبلوماسية العاملة بوهران وحضر الحفل بعض من أبناء الجالية المغاربة ومهندسين جزائريين ومغاربة من مصنع رونو للسيارات بواد تليلات بوهران وبعض من رجال الإعلام وأجانب.

وقال الزاكي: " أنا سعيد بتواجدي على رأس فريق عريق كمولودية وهران لخوض تجربة جديدة في البطولة الجزائرية التي تعرف منافسة قوية بين الفرق المحلية خاصة على البوديوم وكأس الجمهورية وأشكر بالمناسبة دعوة القنصل العام المغربي والسلك الدبلوماسي العامل معه وكذلك الحضور الملفت للجالية المغربية وحفاوة استقبال الجزائريين".

من جهته لم يخف القنصل العام للمغرب محمد متوكل أن أبواب القنصلية مفتوحة لكل أبناء الجالية وتحسين الأداء الدبلوماسي وتعزيز العلاقة مع الإخوان الجزائريين كما وجه دعوة للحاضرين لحضور عيد العرش أواخر الشهر الجاري بمقر القنصلية بمناسبة الذكرى التاسعة عشرة لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس على عرش أسلافه المنعمين.

تعليقات الزوّار (0)