مجتمع

تفاصيل الجريمة التي نفذتها فتاة في حق مغتصبها بفاس

محمد المتقي الأربعاء 04 يوليو 2018
Capture d’écran 2018-07-04 à 09.15.11
Capture d’écran 2018-07-04 à 09.15.11

AHDATH.INFO

اهتز حي المصلى في منطقة بن دباب الشعبية بمقاطعة المرينيين بمدينة فاس  زوال يوم الثلاثاء (3 يونيو 2018)، على وقع جريمة قتل  بشعة ذهب ضحيتها شاب في أواخر العشرينات من عمره  بعد أن أقدمت سيدة على توجيه له طعنات قاتلة.

وأفادت المصادر ان الفتاة عمدت إلى طعن الهالك في غقلة منه،  بعد أن وجهت له عدة طعنات بسكين أردته أرضا مدرجا في دمائه يصارع الموت بمسرح الجريمة.قبل نقله إلى المستشفى حيث وصل جثة هامدة بسبب قوة الطعنات التي وجهت له.

وبدت الفتاة وهي تتحدث في شريط فيديو عن أسباب إقدامها على اقترافها لهذه الجريمة، كونها انتقمت لشرفها بعد ان كانت على علاقة غرامية  بالهالك ، الذي وعدها بالزواج لكنه تنكر لها بعد أن اغتصبها وهو ما دفع بها إلى الإنتقام لشرفها .

وبمجرد علمها بالحادث استنفرت ولاية الامن بفاس عناصرها بالمنطقة، التي هرعت إلى عين المكان حيث ظلت الفتاة واقفة وعلامة الصدمة بادية عليها بحكم فداحة  الجريمة التى ارتكبتها، إلى أن تم نقلها على متن سيارة الشرطة الى مصلحة الشرطة القضائية فيما تم  نقل الضحية الى المستعجلات .

ومن شأن التحقيقات التي باشرتها الجهات المختصة الكشف عن الملابسات والظروف الحقيقة التي كانت وراء إقدام الجانية على ارتكابها لهذه الجريمة.