فؤاد الزبادي والملحن سعيد الامام في "دروب الغربة"

السبت 7 يوليوز 2018
احداث انفو
0 تعليق

AHDATH.INFO - فاطمة الزهراء صامت (صحافية متدربة)

أصدرالمطرب فؤاد الزبادي والملحن سعيد الامام عمل فني جديد عبارة أغنية تحمل عنوان " دروب الغربة ". هذا العمل الفني من كلمات وألحان سعيد الإمام وأداء الفنان فؤاد الزبادي و توزيع أحمد بيشة، وتصوير خالد غزالي.

ونشر الملحن و الإعلامي سعيد الإمام تدوينة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك"، قال فيها: "كم يؤسفني ويحزنني أن تمر ذكرى اليوم العالمي للموسيقى «21 يونيو» مرة أخرى في وطن دون موسيقى، ودون أدنى حركة نقابية أو التفاتة فنية من الدولة أو من أهل الفن و" أشباه أهل الفن "، الذين يملؤون الدنيا طوال السنة ضجيجا و فراغا ليس بعده فراغ، و لا يقدمون سوى الفراغ ".

و يتابع سعيد الإمام قائلا في ذات التدوينة: " اليوم العالمي للموسيقى مناسبة للتنافس الشريف و التباري بهدف النهوض بالذوق العام و المساهمة الفعلية في العطاء و التواصل الفني".. وأضاف "في هذه المناسبة و في خضم هذا الصمت الرهيب .. و هذه الغربة القاسية التي يعيشها الفنان ، لا يسعني أحبائي إلا أن أهديكم أغنية مغربية جديدة من كلماتي و ألحاني " دروب الغربة " تذاع لأول مرة بأداء المطرب المغربي فؤاد الزبادي و توزيع أحمد بيشة، وتصوير خالد غزالي.

تعليقات الزوّار (0)