بنشماش للغاضبين من البام : سامحونا

السيد حكيم بنشماس، اليوم الأربعاء بفاس،خلال تجمع خطابي احتضنته قاعة 11 يناير حول البرنامج الانتخابي لحزب الأصالة والمعاصرة
الأحد 8 يوليوز 2018
متابعة
0 تعليق

AHDATH.INFO

ناشد بنشماش ، كل "الغاضبين" على البام، بالرجوع لإعادة فتح صفحة جديدة عنوانها "العمل الجماعي" من أجل تحصين المكتسبات من خلال العمل الذي حققه الحزب بكل الجهات.

ووجه بنشماش، في كلمة له خلال اللقاء التواصلي-التشاوري، الذي عقده الجمعة الماضية، بمركز الاستقبال والندوات بالرباط، مع منتخبات ومنتخبي ومناضلات وأعضاء حزب الأصالة والمعاصرة، بجهة الرباط-سلا-القنيطرة، رسالة لكل الغاضبين، قائلا: "أوجه رسالة ونداء لكل اللذين واللواتي على الصعيد الوطني الغاضبين على حزب الأصالة والمعاصرة، أناشدهم بالرجوع للحزب، وأقول لهم "هذا حزبكم عودوا فنحن في أمس الحاجة إليكم"".

وزاد قائلا: "وأقول لكل الغاضبين والذين جمدوا عضويتهم، أو استقالوا، من حزب الأصالة والمعاصرة، سامحونا رغم أنني لست المسؤول المباشر، لكن سأقولها لكم،  لنتعاون جميعا، ونخدم بلادنا التي لها إمكانيات التطور في المحيط الجهوي والوطني".

ودعا بنشماش إلى إعادة تملك واستيعاب منطلقات تأسيس تجربة الأصالة والمعاصرة ومعاودة الاشتغال على ورش  قراءة الوثائق المرجعية والاتفاق على قاموس سياسي موحد ومنسجم.

وأكد الأمين العام على ضرورة وضع مسافة مع خطاب الشعبوية مشيرا إلى أهمية امتلاك الجرأة والشجاعة السياسية لتقديم النقد الذاتي لكوننا لم نتجاوب مع انتظارات المغاربة وهذا ما يضعنا أمام مسؤولية اتباع النقد بالحلول.

تعليقات الزوّار (0)