أرقام هاتفية خضراء ضد الفوضى بالساحل التطواني

الإثنين 9 يوليو 2018
مصطفى العباسي
0 تعليق

AHDATH.INFO

سريعا تجاوب عامل عمالة المضيق الفنيدق، حسن بويا، مع شكايات واحتجاجات المصطافين، من الفوضى التي بدأت تظهر بوادرها إن على مستوى مواقف السيارات، أو نصب المظلات ببعض الشواطئ. فسارع لوضع أرقاما خضراء رهن إشارة المواطنين والمصطافين، على مستوى شاطئ تمودة باي الممتد من بليونش إلى مرتيل.
وسيكون من مهام تلك الأرقام الهاتفية، تلقي الشكايات المتعلقة بالتجاوزات، التي يقوم بها البعض والتي ترتبط بالاسعار، وجودة الخدمات واحتلال الملك البحري.
وبحسب مصادر مسؤولة، فإن هذه المبادرة تأتي في سياق تفاعل عامل الإقليم  حسن بويا مع ملاحظات وشكايات ساكنة الاقليم وزروارها، والمتعلقة خاصة بأثمنة بعض مواقف السيارات العمومية التي يؤطرها دفتر تحملات واضح، يحدد اسعار ركن العربات، وكذا احتلال الشواطئ ومنع المصطافين من تثبيت مظلاتهم، من طرف بعض الشباب، هذا إلى جانب مراقبة جودة الخدمات وغلاء أسعار بعض المواد الاساسية ببعض المحلات بالعمالة.
يذكر أن عامل المضيق الفنيدق الحالي حسن بويا، عرف بصرامته في التعامل ضد الفوضى التي يقوم بها البعض، وهو ما حرك بعض الجهات لمحاولة النيل منه، والترويج لإشاعات وادعاءات لا أساس لها من الصحة، استجابة للوبيات الفساد التي قطع الطريق في وجهها، وتضررت من جراء ذلك فسخرت كل الطرق لأجل النيل من مصداقيته من خلال الإشاعة.
الأرقام الهاتفية التي وضعت رهن إشارة المواطنين بعمالة المضيق الفنيدق للإبلاغ عن التجاوزات والخروقات والتي سيتم التفاعل معها بكل جدية وحزم وسرعة، مع تسجيل جميع المكالمات أوتوماتيكيا حرصا من العمالة إضفاء المسؤولية والجدية في التشكي وعدم التلاعب في العملية، هي:
 0539662837/0539664921/ 0661773058)
يذكر أن مستغل مواقف السيارات بالمضيق، عمد بتواطؤ مع بعض الأطراف، لخرق كناش التحملات منذ اول أيام الفترة الصيفية، مجبرا المواطنين على اداء ضعف ثمن التعرفة المسموح بها، دونما اهتمام لاحتجاجاتهم ولا لانتقادات الفاعلين والاعلام، وهو ما دفع بعامل المضيق الفنيدق للتدخل لوضع حد لتلك الفوضى والتسيب.

تعليقات الزوّار (0)