" يان آند وان" وسلوى أخنوش يرجعان " ماكياج زمان" إلى أكادير

الثلاثاء 10 يوليوز 2018
إدريس النجار/تصوير: محمد العدلاني
0 تعليق

AHDATH.INFO

تحت إشراف سلوى الإدريسي أخنوش وفي حفل كبير افتتحت مجموعة " أكسال " فرعا للعلامة التجارية " يان آند وان"  المتخصصة في ترويج مواد التجميل، المقر الجديد افتتح بالميناء الترفيهي مارينا بأكادير يوم الجمعة الأخير من طرف فرق شعبية ، وبحضور فاعلين جمعويين بينهم نجاة أنور رئيسة منظمة ماتقيش ولدي، إلى جانب خبرا في التجميل من الجنسين سهروا على تقديم كافة المعلومات الخاصة بهذه العلامة التجارية. الحفل عرف توافد مئات الزائرات الراغبات في الولوج إلى فضاء الاحتفال بالمقر والتواصل مع المنظمين وقد تم تدبير هذه العلمية بسلاسة كبيرة.

"يان آند وان" تميزت بتقديم منتجات خاصة بالمغربيات مستوحاة مما ينتجه هذا البلد من مواد مستخلصة من التربة المغربية، كانت نساء المغرب استخدمنها خلال عهود، وأخضعتها الشركة للدراسة والمقارنة وفق مقاييس علمية لتستخدمها المرأة العصرية وفق معايير الجودة، وبالطرق الصحيحة والسليمة لتحافظ على جمالها وعلى إطلالتها المتأنقة. وكانت "يان آند وان" افتتحت مقرها الجديد مند أكتوبر من العام الماضي بمدينة الدار البيضاءن وجاءت المناسبة لافتتاح مقر جديد بسوس، سيما وأن المرأة التي تقف خلف هذا الإنتاج أختارت " تاشلحيت" لتسمية العلامة التجاري " يان" التي تعنى الرقم 1 .

وذكر المنظمون أن  مستحضرات ماركة “YAN&ONE” تخضع لمعايير صارمة من الجودة في الإنتاج، بأكبر المختبرات الخاصة المعترف بها بسويسرا وفرنسا، إضافة إلى كــوريا خاصة الأقنعــة الخاصـــة بالوجـه، تحت إشراف خبراء عالميين كبار، ودون استعمال مادتي البارابن والفينوكسييثانول. .

وأكد كزافيي برينو " XAVIER BRUNEAU " مدير التسويق بالمجموعة، على استحضار جميع مستحضرات ومنتجات ” YAN&ONE” لطبيعة المغرب في إنتاجها وتصميمها، وفي مراعاة تامة لشروط احترام البيئة والتركيز على التنمية المستدامة، كما ذكر المتحدث أن المجموعة تطرح  تشكيلة جديدة من منتجات العناية أطلق عليها "الطقوس المغربية"(Moroccan Rituals)، وتستعمل هذه التشكيلة أفضل المكونات الطبيعية من قبيل زيت أركان وزيت الصبار، الحاصلين على شهادة التصديق 100 في المائة طبيعي، كما أوضح كزافيي، اهتمام المؤسسة بالجمال الداخلي، بتقديمها باقة واسعة من الشاي الصحي إلى جانب العطور والإكسسوارات ومنتجات العناية والماكياج المناسبة لجميع أنواع ولون البشرة.

تعليقات الزوّار (0)