الستاتي: لهذا تبرعت بأجري من موازين لجمعية تعنى بالأطفال مرضى السرطان

الأربعاء 11 يوليو 2018
رشيد قبول
0 تعليق

AHDATH.INFO

«كيفما وعدتكم.. المباشر مع رئيس جمعية أحلام العصافير التي تعنى بمحاربة سرطان الأطفال ورعاية العجزة»، بهذه العبارة علق الفنان الشعبي عبد العزيز الستاتي على الشريط الذي بثه بصفحته على موقع التواصل الاجتماعي، لكي يوصل هبته إلى الجمعية التي تقوم بعمل انساني تضامني نبيل..

وكان عبد العزيز الستاتي أشار في تدوينة سابقة له أمس الثلاثاء، بأنه سيجيب على كل التساؤلات، التي تلقاها بعد أن اختار التبرع بالأجر الذي تلقاها نظير مشاركته الأخيرة في مهرجان، إلى جمعية أحلام العصافير حيث قال:

"علاش بالضبط ختاريت هاد الجمعية..؟
لأنه فيما قبل كان أحد الأطفال مصابا بداء السرطان كانت الأمنية ديالو نجي نزورو وعيطو ليا الجمعية، ووافقت فالفور وحددو معايا موعد باش نمشي عندو..».

ويضيف الستاتي في تدوينته «لكن شاءت الأقدار أن يتوفى الطفل قبل الموعد.. فصدموني بالخبر فأثر فيا بشكل كبير بزاف وأول ما قررت التبرع بأجري فموازين لم أفكر ولو للحظة كل ما كان فبالي هو ذاك الطفل اللي فعز الألم ديالو كيفكر غير باش يشوفني مباشرة».

وقال الستاتي مقسما «والله ثم والله لن أنسى هذا الطفل وما تبرعت به فهو عن روحه الزكية فالحب من القلب لا يقدر بثمن».

وحول الهجوم الذي يتعرض له الستاتي على مواقع التواصل الاجتماعي قال «أما الناس اللي كتسب فالتعليقات تاخذ راحتها ولكن ماتلومونيش من بعد لا خديت راحتي تانا بالقانون».

تعليقات الزوّار (0)