بالفيديو.. هكذا دعمت الرئيسة الجميلة منتخب بلدها قبل مواجهة الإنكليز

الخميس 12 يوليوز 2018
متابعة
0 تعليق

AHDATH.INFO

لم تتمكن رئيسة كرواتيا، كوليندا كيتاروفيتش، من الحضور في ملعب لوجنيكي، الأربعاء 11 يوليوز الجاري، من أجل تشجيع منتخب بلادها في لقائه المصيري أمام نظيره البريطاني، في نصف نهائي مونديال روسيا، بسبب انشغالها بحضور قمة "الناتو" في بلجيكا.

ولكن قمة الناتو المنعقدة في العاصمة البلجيكية بروكسل، لم تمنع كيتاروفيتش، من إرسال رسالة مصورة لمنتخب كرواتيا، قبل بدء المباراة، لتأكيد دعمها ومساندتها لها قلبا وقالبا.

وشاركت كوليندا كيتاروفيتش، رسالة مصورة عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك"، والذي أكدت فيه لكل لاعبي منتخب بلادها بأنها معهم في كل ثانية من المباراة.

وقالت: "أحر تحية لأحبابنا من بروكسل من قمة "الناتو".. للأسف، لا أستطيع أن أكون معكم شخصيا الليلة، ولكني سأكون مع كل قلب في كل ثانية من اللعبة، أتمنى أن تبذلوا أفضل ما لديكم، العبوا لعائلاتكم، ولجميع الشباب الذين يبحثون عن فرصة في كرواتيا، والعبوا لكرواتيا نفسها وللشعب الكرواتي وجميع المشجعين لدينا، حظا سعيدا ونحن في المباراة النهائية".

وكانت رئيسة كرواتيا، كوليندا جرابار كيتاروفيتش، الأنظار خلال تواجدها في كأس العالم 2018، وتشجيعها منتخب بلادها ضد نظيره الروسي.

وتواجدت كوليندا في المدرجات وهي مرتدية القميص الخاص بمنتخب بلادها، وعقب الفوز توجهت لغرفة الملابس الخاصة باللاعبين، والتقطت معهم الصور وحرصت على تهنئتهم وتشجيعهم.

“IGRAJTE ZA NJU, NAŠU VOLJENU!”🇭🇷🇭🇷🇭🇷🇭🇷

Publiée par Kolinda Grabar-Kitarović sur Mercredi 11 juillet 2018

تعليقات الزوّار (0)

RUSSIA2018