زواج الداعية معز مسعود من الممثلة المصرية شيري عادل

الخميس 12 يوليو 2018
متابعة
0 تعليق

AHDATH.INFO

كُشف مساء الأربعاء 11 يوليوز 2018 عن زواج الداعية الإسلامي معز مسعود من الممثلة المصرية شيري عادل منذ أشهر دون الإعلان عنه.

وقال المكتب الإعلامي لمسلسل «السهام المارقة» الذي أنتجه معز مسعود، إنه تزوج من شيري عادل قبل أشهر بعد انفصاله عن زوجته السابقة المرشدة السياحية بسنت نور الدين.

ومسلسل «السهام المارقة» الذي عُرض في رمضان 2018، شاركت في بطولته شيري عادل، وكل من الممثل شريف سلامة وهاني عادل ووليد فواز، بالإضافة إلى التونسية عائشة بن أحمد واللبنانية دياموند بو عبود.

وبعد النجاح الذي حققه مسلسل السهام المارقة، أعلن مسعود أنه يفكر في تقديم جزء جديد يستند إلى وقائع تحاكي العديد من الجرائم الإرهابية التي ارتكبت باسم الدين.

وهذه هي الزيجة الثالثة لمعز مسعود بعد طلاقه من زوجته الأولى وبعدها من بسنت واستمرت الزيجة لمدة أشهر.

ومعز مسعود هو من مواليد 1978، واعتبرته مجلة الإيكونومست أحد أكثر خمسة دعاة مؤثرين في العالم الإسلامي.

قدم برنامجين باللغة الإنجليزية، هما الأمثال في القرآن و درج إلى الفردوس، كما قدم برنامجا بالعربية هو «الطريق الصح»، وناقش فيه قضايا مهمة ومؤثرة عند الشباب مثل المخدرات و الإرهاب.

أما شيري عادل فقد ولدت في العام 1988 في القاهرة، وبدأت مشوارها في الفن كطفلة إعلانات، ثم انقطعت عن شاشة التليفزيون حتى تخرجت من كلية التجارة، لتعود مرة أخرى بأول أدوارها السينمائية في فيلم «أصحاب ولا بيزنس».

تعليقات الزوّار (0)