مديرية الإنتاج للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة تحتفي بإنتاجها الداخلي المتوج

الخميس 12 يوليو 2018
إكرام زايد
0 تعليق

AHDATH INFO- إكرام زايد

اعترافا بمجهوداتهم وتثمينا لاجتهاداتهم وتحفيزا لهم لمواصلة السير على نفس النهج الذي سلكوه في تجارب إعلامية مختلفة، نظمت مديرية الإنتاج بالشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة اليوم الخميس حفلا تكريميا على شرف منفذي برامج الإنتاج الداخلي المتوجة في مهرجانات مختلفة، باستوديو أحمد الطيب لعلج بالإذاعة الوطنية بحضور لفيف من الصحافيين والتقنيين العاملين بمختلف مصالح وأقسام الشركة. ..


الاحتفاء بهذه الإنتاجات التفزيونية له مغزاه، حسب إدريس الإدريسي، مدير الإنتاج بالشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، والمتمثل أساسا في الاعتراف بمجهودات مختلف الأطقم البشرية التي سهرت على تنفيذ أعمالها بشكل احترافي شرف وجه المؤسسة باعتبارها الجهة المنتجة، لافتا إلى أن الهدف أيضا من وراء هذه المبادرة هو تلك اللمة الحاصلة بتلاقي وتواصل مختلف العاملين بالشركة ببعضهم البعض. .


ولم يفوت الإدريسي الفرصة للإعلان عن تعزيز الشبكة البرامجية للقناة الأولى، ببرنامج جديد من إعداد الإعلامية فاطمة الإفريقي تحت عنوان #شباب#، معلنا في السياق ذاته على أن البحث لا زال متواصلا لاعتماد مقدمة قارة لفقراته..
وكان للمحتفى بهم أيضا كلمتهم في هذه المناسبة، إذ نوه الإعلامي الحسين العمراني ( معد برنامج "صناع الفرجة ") بالمجهودات المبذولة من قبل طاقم البرنامج التقني وتحديه مختلف الصعوبات خلال تصوير الحلقات، ممتنا للثقة التي وضعتها الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة في فريق البرنامج من خلال تسخيرها للطاقات البشرية و المعدات التقنية لضمان إنجاز هذا المنتوج التلفزيوني على أكمل وجه..


ومن جهة أخرى، نوه محسن بنتاج ( صاحب برنامج "كبسولة") بمبادرة مديرية الإنتاج للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة في الاحتفاء بالإنتاجات الداخلية، لافتا إلى أن سر النجاح والتتويج يكمن في العمل الجماعي الذي تتظافر فيه الجهود في سبيل تقديم الأجود للمشاهدين. .
يشار إلى أن الاحتفاء شمل برامج "صدى الإبداع" المتوج بدرع الإبداع في مونديال القاهرة، و "صناع الفرجة" الفائز بالجائزة الذهبية لمهرجان الإنتاج العربي بتونس وكبسولة "نصيحتي ليك" الحائز على الجائزة الكبرى للصحافة في مجال الوقاية من حوادث السير.

تعليقات الزوّار (0)