رياضة

أسرة باليوسفية تطلب فتح تحقيق في ظروف وفاة ابنها بروسيا

علي الرجيب الجمعة 13 يوليو 2018
ayoub
ayoub

AHDATH.INFO

طالبت أسرة الشاب ( أيوب ج )من مركز سيدي أحمد جماعة الكنتور اقليم اليوسفية، السلطات المغربية التنسيق مع نظيرتها الروسية، من أجل معرفة حقيقة وفاة ابنها في الديار الروسية.

الأسرة كما صرحت، أن ابنها كان على اتصال دائم بعائلته، لكن أخباره انقطعت منذ السابع والعشرين من الشهر المنصرم، لتتصل أخت صديق الهالك الذي كان برفقته، وتفيد بأن أحد الأشخاص أخبرها أن أخاها وصديقه أيوب قد سرقت منهما أغراضهما.

بعدها، توصلت العائلة بخبر وفاة ابنها غرقا، حيث وجدوا بحوزته جواز سفره وجواز سفر صديقه، كما أن الهاتف النقال الذي وجد مع الجثة ليس بهاتف الضحية، كما تصرح أسرة الضحية، ويحمل فقط صور هذا الأخير، واعتبرت هذه الأخيرة أن أقرباء صديقه ينكرون الحقيقة، علما أن أيوب لم تكن نيته مغادرة الديار الروسية، بل أكد في اتصال هاتفي أنه سيعود الى المغرب بعد انتهاء العرس الرياضي، وتصر أسرة المتوفي أنه لم يمت غرقا بل تعرض لاعتداء شنيع.

وطالبت اسرة الهالك، السلطات المغربية فتح تحقيق في ظروف وفاته، وتريد معرفة الحقيقة من خلال البحث مع أسرة صديقه، التي تحاول تزييف الحقائق، كما تريد التأكد من هوية الشخص الذي ادعت أخت صديق أيوب، قد قدم عندها وأخبرها بأن كلاهما تعرض للسرقة.

وتبقى عائلة أيوب المكلومة تتخبط بين نارين، حرقة ابنها الذي ضاع، وحرقة معرفة أسباب موته، وبين هذا وذاك تنتظر عائلة وأصدقاء المرحوم، تدخل السلطات المغربية للوصول الى حقيقة الحادث.