أحداث ديكالي

أسماء مغربية مرشحة لنيل جائزة عالمية من بينهم المصممة المغربية بسمة بوسيل

احداث انفو الجمعة 13 يوليو 2018
Capture
Capture

AHDATH.INFO - فاطمة الزهراء صامت (صحافية متدربة)

نشر موقع IARA AWARDS قائمته السنوية للمترشحين لنيل جوائزINTERNATIONALACHIEVEMENT RECOGNITION AWARDS لسنة 2018.

حيث رشحت إدارة مهرجان IARA AWARDS مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل للفوز بجائزة "أفضل مصممة أزياء" ضمن ترشيحاتها الرسمية لهذه السنة.

ويأتي ترشيح بسمة بوسيل لنيل الجائزة أمام عدد كبير من مصممات الأزياء العالميات، بعد تألقها في هذا المجال خلال الفترة الماضية.

ونشرت بسمة بوسيل على صفحتها الخاصة على موقع انستغرام صورة للقائمة التي تضم المترشحين لنيل الجائزة، وأعربت عن سعادتها بترشيحها لهذه الجائزة من خلال تعليقها على الصورة التي نشرتها وشكرت من خلال التعليق القائمين على المهرجان، وعلقت على الصورة بالقول: "تم ترشيحي لجائزة IARA.. يعني لي الكثير أن يتم تقدير عملي".

وفي نفس السياق ضمت القائمة التي نشرها موقع IARA AWARDSالعديد من الفئات وكذلك العديد من أسماء نجوم العرب.

رشح الفنان المغربي إيهاب أميرلنيل جائزة أفضل فنان مغربي ، وعن فئة أفضل فنانة عالمية النجمة الجزائرية سهيلة بن لشهب وإلى جانبها النجمة العالمية Natasha Beddingfield.أما النجمة المصرية هايدي موسى رشح اسمها في فئة أفضل فنانة شابة .

كما رشحت زوجة الفنان المصري تامر حسني مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل عن فئة BEST FEMALE FASHION DESIGNER. ورشحتالنجمة الجزائرية أمل بوشوشة عن فئة أفضل ممثلة عالمية، والممثل السوري تيم حسن عن فئة أفضل فنان عالمي.

ويشار الى أن التصويت بدأ من أجل إختيار النجم المفضل ليتم تكريمه في حفل كبير سيقام في المملكة المتحدة هذه السنة