مجتمع

السرعة تقتل شابين في حادثة سير بطريق آزمور

رشيد قبول/تصوير: سعيد عنگرة السبت 14 يوليو 2018
Unknown-7
Unknown-7

AHDATH.INFO

كانت الساعة قد تجاوزت منتصف ليلة الجمعة، وشرعت الساعات الأولى من صبيحة اليوم السبت في عد أنفاسها، عندما سمع دوي ارتطام قوي على الطريق الساحلية الرابطة بين الدارالبيضاء وآزمور، وبالضبط ضمن النفوذ الترابي لبلدية دار بوعزة.

وحسب ما أفاد به مصدر مطلع موقع «أحداث أنفو» فإن سيارة خفيفة من نوع «فيات» حمراء اللون، كانت تسير بسرعة ارتطمت بالعجلة الخلفية لسيارة رباعية الدفع، ما جعل السيارة الخفيفة تنقلب عدة مرات على مقربة من مسجد كاريان بنعبيد، ليلقى اثنان من راكبيها حتفهما على الفور.

وحسب المصادر ذاتها فإن ضحيتي هاته الحادثة الأليمة شابان يتحدران من منطقة درب السلطان بالدارالبيضاء، أحدهما مزداد بتاريخ 1991 والثاني من مواليد 1994، كانا قادمين على متن سيارة «فيات» من منطقة سيدي رحال الستطئ، حيث انخرط سائق السيارة الخفيفة في سباق مع سيارة رباعية الدفع، كان على متنها أشخاص آخرون، قيل إنهم على علاقة مع ضحايا سيارة «فيات» التي انقلبت جراء السرعة، وعدم قدرة سائقها على التحكم فيها جراء اصطدامه بالعجلة الخلفية لسيارة «الكات كات».

وقد عملت عناصر الوقاية المدنية على نقل جثث الضحايا إلى مستودع الأموات بمصلحة الطب الشرعي الرحمة، في الوقت الذي فتح فيه تحقيق لمعرفة الأسباب الحقيقية لهذا الحادث الأليم.