مجتمع

خياطة بفاس تستغل محلها كوكر لترويج المخدرات

روشدي التهامي الاحد 15 يوليو 2018
motahama-550x309
motahama-550x309

AHDATH.INFO

تمثل غذا الإثنين 16 يوليوز الجاري، أمام الهيئة القضائية بالقطب الجنحي التلبسي بابتدائية فاسم في حالة اعتقال، خياطة متهمة بتحويل محلها المعد للخياطة إلى وكر خصصته  لتخزين المخدرات والاتجار فيها بحي عوينت الحجاج بفاس .

وأفاد بلاغ ولاية أمن فاس أن عناصرالشرط القضائية بمنطقة أمن فاس المدينة وفاس الجديد دار دبيبغ، قد تمكنوا من إلقاء القبض على أمرأة في عقدها الرابع  يشتبه في تورطها في قضية تتعلق بترويج والاتجار في المخدرات بحي عوينت الحجاج.

ويستفاد من البلاغ الولائي أن عملية إيقاف المشتبه فيها أتى بعد أن كانت عناصر الشرطة القضائية تتابع عن كثب تحركات المشتبه فيها بعد الشك في مزاواتها عملا مثيرا للشك داخل محلها المعد للخياطة الذي يتردد عليه العديد من ألاشخاص، ما جعل رئيس المنطقة الأمنية الثانية يحيط النيابة العامة المختصة علما بالموضوع.

وبعد ذلك تمت مداهمة المحل المعد للخياطة وتم العثور، بعد تفتيش أركانه على كمية هامة من مخدر الشيرا تزن 34 كلغ عبارة عن مجموعة من الصفائح التي كانت معدة للترويج .

وبعد تعميق البحث مع المشتبه فيها  تبين أنها تقوم بترويج المخدرات  انطلاقا من محلها المعد للخياطة  الذي توظفه موازاة مع ذلك لتخزين المخدرات التي تتوصل بها من أحد الأشخاص الذي يجري البحث عنه بعد تحديد هويته .

وأفاد مصدر موثوق أن الخياطة كانت تمارس نشاطها الإجرامي  بالسرية والتستر المحكمين قبل فتضاح أمرها .