رياضة

صفقة الياميق تمنع الواصلي من الانضمام إلى لوصيكا

الشرقي بكربن الأربعاء 18 يوليو 2018
wasli
wasli

AHDATH.INFO

علم "أحداث.أنفو" أنه وفي اطار مناقشة انتقال اللاعب زهير الواصلي ، من فريق الرجاء البيضاوي الى فريق أولمبيك خريبكة ، توجد بعض العقبات ، تعود أساسا الى مطالبة أوليمبيك خريبكة لإدارة الرجاء البيضاوي ، بمبلغ 200 ألف دولار تمثل نصيب النادي من صفقة بيع جواد الياميق لنادي جنوى الإيطالي.

وظل فريق الرجاء البيضاوي يماطل، تحت ذريعة أنه بدوره لم يتوصل بكل القيمة المالية لانتقال اللاعب للنادي الإيطالي ، والتي تفوق 800 ألف دولار.

وكان الفريق الخريبكي سيتوجه للجامعة للحصول على حقوقه.

فريق الرجاء البيضاوي وفي اطار السماح لزهير الواصلي طالب بمقابل مالي قد يصل الى 100 مليون سنتيم للتخلي عن خدمات لاعبه زهير الواصلي ، لفريق أولمبيك خريبكة، بصفة نهائية، ولكن خارج حسابات جواد الياميق ، بمعنى أنه لا يريد المقايضة بين اللاعبين ( الواصلي والياميق ) خاصة وأن الرجاء يعاني من أزمة مالية ويحتاج إلى مداخيل مالية جديدة لتوفير السيولة المالية التي تساعد اللجنة المؤقتة على تسيير الفريق إلى حين إعلانها عند الجمع العام الاستثنائي .

والى ذلك رفض رئيس الفريق الخريبكي فكرة الاستفادة من خدمات الواصلي على سبيل الإعارة ، على غرار ما حصل مع زهير المترجي وادم النفاتي اللذان فضلا العودة الى فريقيهما الوداد البيضاوي والفتح الرباطي، على التوقيع بشكل رسمي ونهائي للفريق الفوسفاطي.