الدورة  6 لجائزة " أوشاكور " للصحافة

الخميس 19 يوليوز 2018
أحداث.أنفو
0 تعليق

AHDATH.INFO - فاطمة الزهراء صامت (صحافية متدربة)

تطلق إدارة مهرجان تيفاوين، الذي تقام دورته 13 خلال الفترة الممتدة ما بين 15 و 19 غشت المقبل، النسخة السادسة لجائزة " أوشاكور " للصحافة والتي ستتوج أفضل عمل صحفي يتم إنجازه حول منطقة تافراوت خلال الفترة الممتدة مابين غشت 2017 و يوليوز 2018.
وفي هذا السياق، أعلنت إدارة المهرجان عن فتح باب الترشيح لجائزة أوشاكور للصحافة، في وجه الصحافيين العاملين في مختلف المنابر الإعلامية الوطنية الذين أنجزوا مقالات صحفية من روبورتاجات و تغطيات و تقارير حول منطقة تافراوت.

تتوزع النسخة السادسة لجائزة أوشاكور للصحافة على أربع فئات، وهي جائزة الصحافة المكتوبة، جائزة الصحافة المسموعة، جائزة الصحافة المرئية "تلفزيون"، وجائزة الصحافة الإلكترونية.
وحددت الجهة المنطمة شروط المشاركة  في الإدلاء بنسخة من العمل الصحفي المرشح لنيل جائزة أوشاكور للصحافة، و أن يكون هذا العمل الصحفي منشورا في إحدى الصحف أو المجلات المطبوعة أو الالكترونية اليومية أو الأسبوعية أو تم بثه بالإذاعة والتلفزة خلال الفترة الممتدة من غشت 2017 إلى يوليوز 2018، كما يحق لكل صحافي(ة) المشاركة ضمن فئة واحدة فقط، ويشار كذلك الى أن آخر أجل لتلقي طلبات المشاركة هو تاريخ 14 غشت المقبل.
وفي هذا السياق شكلت إدارة تيفاوين لجنة للإشراف على جائزة أوشاكور للصحافة والتي ستتولى الإعلان عن أسماء الفائزين خلال الأمسية الختامية لمهرجان تيفاوين يوم الأحد 19 غشت 2018 .

 

تعليقات الزوّار (0)