رياضة

الوداد يضع الرجاء في ورطة مع الكاف

أحداث.أنفو الجمعة 20 يوليو 2018
0D468DC8-BCF8-4F19-89C1-89B7331BCB5B
0D468DC8-BCF8-4F19-89C1-89B7331BCB5B

AHDATH.INFO

وضع الوداد البيضاوي لكرة القدم غريمه التقليدي الرجاء في ورطة حقيقية مع الكاف، باختياره استقبال حوريا كوناكري يوم السبت المقبل في الثامنة مساء برسم الجولة الرابعة عن دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، وهو ما سيحرم أسيك ميموزا خصم الفريق الأخضر في الجولة الرابعة عن كأس الكاف، من إجراء حصته الرسمية بمركب محمد الخامس في نفس توقيت المباراة، بسبب انشغال الملعب ذاته باستضافة مباراة الفريق الأحمر ضد حوريا.

وكشف مصدر مسؤول أنه يتعين على مسؤولي الرجاء البيضاوي، مراسلة الكاف لإخبارها باستحالة الحصة الرسمية لأسيك ميموزا 24 ساعة قبل موعد المباراة، كما تقضي بذلك لوائح الكونفدرالية الإفريقية والفيفا، وذلك من أجل إخبار الفريق الإيفواري بالأمر وإيجاد حل له.

وأوضح المصدر ذاته أن أسيك ميموزا سيكون أمام خيارين، إما إجراء الحصة الرسمية يوم السبت صباحا أو برمجتها يوم الجمعة بمركب محمد الخامس، بعد الحصة الرسمية لنادي حوريا كوناكري الغيني.

وأضحت الكاف تفرض على الأندية المشاركة بدوري أبطال إفريقيا بإجراء مبارياتها في تواريخ محددة عكس ما كان عليه الأمر في السابق، إذ كانت الفرق تتحكم في برمجة مبارياتها، فبالنسبة للمباريات التي تجرى في منتصف الأسبوع فإنه تتم برمجتها يوم الثلاثاء، أما نهاية الأسبوع فإنها تجرى موزعة بين الجمعة والسبت، في حين تجرى مباريات كأس الكاف يوم الأحد جميعها.