رياضة

إصابة التكناوتي بكسر في مباراة ودية

محمد الإدريسي الاحد 22 يوليو 2018
أنس التكناوتي
أنس التكناوتي

AHDATH.INFO

فاز أمس السبت فريق الكوكب المراكشي على ضيفه أولمبيك آسفي بثلاثة أهداف لواحد، في إطار المباراة الإعدادية التي جمعت الفريقين على أرضية الملحق الأول للملعب الكبير لمراكش.

وكان الفريق المسفيوي هو السباق للتسجيل في الدقيقة 17 عن طريق مهاجمه المهدي النملي، قبل أن يعود الفريق المراكشي ويسجل ثلاثة أهداف عن طريق عبد القادر القاضي وعبد السلام بنجلون وعبد الإله اعميمي.

وعرفت المباراة حدثا مؤسفا تمثل في إصابة الوافد الجديد على القلعة المراكشية أنس التكناوتي في كتفه الأيسر عند الدقيقة 30، نقل على إثرها بسرعة لإحدى المصحات بمدينة مراكش، حيث خضع لعملية جراحية بعدما أثبتت الفحوصات تعرضه لكسر من المنتظر أن يغيبه عن الملاعب زهاء الشهر والنصف.

وبخصوص المباراة أكد مدرب الكوكب المراكشي، فوزي جمال، أنه خرج من خلالها باستنتاجات ستساعده وطاقمه التقني على العمل وفق ما هو مسطر له سلفا، معتبرا نتيجة المواجهة شكلية في الفترة الراهنة، المخصصة عادة للوقوف على إمكانيات اللاعبين البدنية والتقنية، مضيفا أن الفريق سيخوض بعد الفترة الإعدادية الأولى التي قضاها بمراكش فترة ثانية ستدوم 14 يوما ابتداء من 25 من الشهر الحالي بمدينة أكادير.