ولاية امن تطوان تكرم أبناء موظفيها المتفوقين في امتحانات الباكلوريا

الجمعة 3 أغسطس 2018
مصطفى العباسي
0 تعليق

AHDATH.INFO

في بادرة طيبة والأولى من نوعها، بادرت ولاية أمن تطوان، بتنسيق مع فرع جمعية الأعمال الإجتماعية لموظفي الأمن الوطني، للإحتفال بأبناء موظفيها المتفوقين، والحاصلين على معدلات عليا في امتحانات الباكلوريا.
كلمة والي أمن تطوان، محمد الوليدي، أكدت الإهتمام الكبير الذي توليه المديرية العامة للعنصر البشري، في إشارة لتكريم موظفيها وأبنائهم، مشيدا بالنتائج الإيجابية والمهمة التي حصل عليها أبناء أمنيين ينتمون لمختلف المناطق التابعة لولاية امن تطوان، من تطوان، المضيق الفنيدق، شفشاون، وزان والعرائش.
وأشار المتحدث لكونها تعتبر سابقة، ومبادرة خاصة تهدف لتشجيع أبناء موظفي الأمن على الإجتهاد، من خلال تكريم وتتويج المتفوقين منهم، والذي هو تكريم لأولياء أمورهم أيضا، الذين سهروا على تربيتهم وتعليمهم، وقدموا النموذج الإيجابي لرجل الأمن، حيث تم تتويج ستة متفوقين، حصلوا على معدلات تفوق معدل 17 في امتحانات الباكالوريا بمختلف شعبها.
وتم خلال الحفل المذكور، الذي احتصنه مقر ولاية امن تطوان، وحضره مختلف رؤساء المصالح التابعة للأمن، ومسؤولين برتب مختلفة، وعناصر من رجال الأمن والشرطة، تم خلال ذلك توزيع هدايا قيمة على المتفوقين، حسب الترتيب المعلن عليه، وهو ما خلف انطباعا إيجابيا ومهما لدى التلاميذ وأسرهم.

تعليقات الزوّار (0)