المراكشيون متذمرون من حالة مياه مسابحهم البلدية

الإثنين 6 أغسطس 2018
محمد الإدريسي
0 تعليق

AHDATH.INFO

عبر أولياء وآباء منخرطي نادي البهجة للسباحة الذي ينشط خلال هذا الصيف وبرخصة من المجلس الجماعي لمدينة مراكش بالمسبح البلدي المحاميد، عن تذمرهم الكبير للحالة التي وصلت لها مياه المسبح في ظل غياب معالجة وفق المعايير الواجبة لسلامة تقي أبناءهم وبناتهم من أمراض متعددة ومعدية.

وهو ما جعل القائمين على النادي إلى صد أبواب المسبح يوم السبت الماضي في وجه منخرطيه خوفا على صحتهم، قبل أن يستأنف نشاطه يوم أمس الأحد بشكل مؤقت في ظل معالجة خفيفة للمياه تنذر حسب أحد المنخرطين بتفاقم الوضع مرة أخرى.

واقع دفع بأولياء وأباء منخرطي النادي إلى توقيع عريضة موجهة إلى رئيس المجلس الجماعي لمدينة مراكش، موضوعها التدخل السريع لتمتيع مياه مسبح المحاميد بمعالجة جدرية تقي فلذات أكبادهم من الأوبئة والأمراض.

وتعيش العديد من المسابح البلدية بمراكش نفس حالات التقصير، كان أخرها مسبح حي الداوديات الذي تم إقفاله طيلة أيام الأسبوع الماضي لنفس السبب.

تجدر الإشارة، إلى أن المسابح البلدية بمراكش تخصص خلال الفترة الصباحية والمسائية إلى حدود الساعة الخامسة والنصف لعموم الساكنة، ليتم بعدها وابتداء من الساعة السادسة إلى الثامنة وضعه رهن إشارة منخرطي نوادي السباحة.  

تعليقات الزوّار (0)