توقيف متهمين بسرقة محتويات مدرسة بأولاد تايمة

الثلاثاء 7 أغسطس 2018
موسى محراز
0 تعليق

AHDATH.INFO

بعد مضي ما يقارب الأسبوع عن عملية السرقة التي تعرضت لها مدرسة بدر بحي الشنينات بمدينة أولاد تايمة، حيث سرقة محتوياتها وإحداث خسائر مادية بإعدد من حجرات المؤسسة التربوية، تمكنت عناصر الشرطة القضائية لدى مفوضية المدينة، من توقيف مشتبه بهما في عقدهما الثاني من العمر، للاشتباه في تورطهما في العملية.

وتنفيذا لتعليمات النيابة العامة، تقرر وضع المشتبه بهما تحت تدابير الحراسة النظرية، حيث تم الاستماع إليهما في المنسوب إليهما وإحالتهما في حالة اعتقال على النيابة العامة المختصة فور الانتهاء من تدوين تصريحاتهما في محضر قانوني.

أما إيقاف المعنيان بالأمر من أبناء الحي المذكور، فقد جاء بعد نتيجة التحركات الأمنية بعد توصلها بشكاية في الموضوع من طرف المسؤول على المؤسسة، حيث أسفرت التحريات التي قامت الشرطة القضائية، إلى تحديد هوية المشتبه بهما، ليتم رصد خطواتهما إلى أن وقعا في شباك المصالح الأمنية اثر كمين تم نصبه لهما بإحكام.

وحسب مصادر مطلعة، فقد اعترف المشتبه بهما باقترافهما للجريمة التي يعاقب عليها القانون، مؤكدا أن ارتكابهما لجريمة السرقة جاء نتيجة حقدهما الدفين اتجاه المدرسة وإدارتها، خاصة وانهما كانا قد تابعا دراستهما بالمؤسسة المستهدفة.

أما عن المحتويات المسروق، فقد أكدا الموقوفين على انهما استهدفها كل ما هو ثمين تم العثور عليه بالفصول الدراسية وكذا مكاتب الإدارة، حيث تم سرقة تلفاز وكتب وحواسيب، كما بعثرت العديد من الملفات وإحداث خسائر جسيمة في بعد الحجرات.

تعليقات الزوّار (0)

الجريمة و العقاب