مستخدم بمحل لغسل السيارات يتسبب في قتل أستاذة بسيارة زبون بويسلان

الأربعاء 8 أغسطس 2018
محمد بنعمر
0 تعليق

AHDATH.INFO

حادث مفجع شهدته جماعة ويسلان التابعة لنفوذ تراب عمالة مكناس مساء الثلاثاء 7 غشت الجاري بعد دهس سيدة تعمل أستاذة بالمدرسة الجديدة بنفس الجماعة فارقت الحياة على الفور.
وحول تفاصيل الحادث أوردت مصادر جد مطلعة أن ثلاث شبان كانوا على متن عربة خفيفة سلمها مالكها لمستخدم يعمل بمحل غسل السيارات لهما معرفة مسبقة، على أساس أن يغسلها له.

لكن هذا العامل الأربعيني استغل السيارة في جولة رفقة بعض أصدقائه، فتسبب في حادثة دهس سيدة تعمل أستاذة التعليم الابتدائي، حيث لفظت أنفاسها على الفور بمكان الحادث، هذا في الوقت الذي فر السائق، في حين قدم رفيقاه نفسيهما لأمن ويسلان.

و أوردت ذات المصادر أن السائق الذي يعمل بمحل غسل لسيارات كان مخمورا وقت الحادث، و قد تم اعتقاله منتصف الليل بشارع الحسن الثاني يسلان حاملا بيدة قنينة خمر.

و أكد صاحب المحل أن يوم الثلاثاء " يوم الحادث" هو يوم عطلة بالنسبة للمحل، والعامل وعد مالك السيارة بغسلها لكنه استغلها لقضاء أغراضه الشخصية مما تسبب في هذا الحادث المأساوي.
وقد تم نقل جثة الهالكة الى مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس الإقليمي بمكناس، في أفق تقديم السائق المخمور والمتهور ومرافقيه أمام أنظار العدالة لتقول كلمتها وفق المتعين.

تعليقات الزوّار (0)