رياضة

غياب لاعبين وازنين عن نهضة بركان ضد الهلال

يوسف العيرجي (صحافي متدرب) الأربعاء 08 أغسطس 2018
rsb
rsb

AHDATH.INFO

يرحل فريق النهضة البركانية إلى السودان لمواجهة الهلال ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات كاس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم.

ويفتقد ممثل المغرب خلال هذا اللقاء للاعبين مهمين، حيث سيغيب عنه كل من المدافع البوركينابي يوسوفو دايو و المهاجم حمدي لعشير بسبب عقوبة الايقاف بعد جمعهما لانذارين.

و يعول الفريق على مهاجمه الجديد البوركينابي الان طراوري الذي قيده في اللائحة الإفريقية مستفيدا من تمديد فترة اضافة اللاعبين التي فتحها الكاف أمام الأندية المشاركة إلى 15 من الشهر الجاري بعد أن أعلن في وقت سابق عن يوم خامس غشت موعدا نهائيا لإضافة أسماء جديدة.

و يدخل  الهلال السوداني  المباراة و عينه على تحقيق الفوز و بفارق هدفين لحسم نسبة المواجهات المباشرة امام فريق نهضة بركان لصالحه و بالتالي الابقاء على حظوظه في بلوغ دور الربع رغم ان المهمة تبدو صعبة حيث يتوجب على الهلال الفوز بمبارتيه المتبقيتين و انتظار تعثر نهضة بركان في آخر مباراة امام يونياو دو سونغو أو تحقيق هذا الاخير نتيجة الفوز على حساب المصري البورسعيدي.

و يحتل الفريق البرتقالي المركز الثاني برصيد 7 نقاط خلف المتصدر المصري البورسعيدي الذي يتوفر على ثمان نقاط فيما يأتي الهلال السوداني في المركز الثالث برصيد 3 نقاط و يتذيل يونياو دو سونغو الموزمبيقي المجموعة الثانية بنقطتين.