رياضة

على خطى رونالدو.. مودريتش يود الرحيل عن الفريق الملكي

متابعة الأربعاء 08 أغسطس 2018
5b4a6b54d43750316d8b45c5
5b4a6b54d43750316d8b45c5

AHDATH.INFO

يبدو أن قضية اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش بدأت تزداد سخونة وإثارة في الساعات الأخيرة، وتُولّد حالة احتقان بصفوف القائمين على فريق ريال مدريد، الذين فوجئوا بعزم وكلاء مودريتش على نقله إلى إيطاليا، في ظل صمت تام من قِبل اللاعب.

ومن المنتظر أن يعود مودريتش، الأربعاء 8 غشت 2018، من عطلته الصيفية، حتى يوضح نواياه وموقفه من فكرة الانتقال إلى نادي إنتر ميلان.

وقد اكتفى اللاعب خلال الفترة الماضية، بفسح المجال لوكلائه من أجل التفاوض مع النادي الإيطالي بدلاً منه.

وتماماً كما فعل وكيل اللاعبِين الشهير خورخي مينديز مع كريستيانو  رونالدو، يسعى وكلاء اللاعب الكرواتي إلى تحقيق أقصى عائد مادي، وتجاهل الضغوط المدريدية لإبقاء أفضل لاعب في كأس العالم 2018.

 

وقد أعلن وكلاء مودريتش موقفهم بشكل قطعي، مؤكدين أن الوقت قد حان لينتقل أفضل لاعب لديهم إلى نادٍ آخر، بعد أن تُوِّج بجائزة الأفضل في كأس العالم 2018 ودخل ضمن قائمة أفضل 10 لاعبين من قِبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).

وقد أظهر اللاعب، الذي سيبلغ 33 من عمره في غضون أيام، أنه لا يزال قادراً على العطاء بأرضية الميدان.

وفي ظل المستوى الاستثنائي الذي ظهر به مودريتش في كأس العالم، ولَّدت الأخبار الجديدة شعوراً بالألم الشديد في صفوف عشاق الفريق الملكي، الذين لطالما أحبوا «المايسترو»، بعد أن اكتشفوا أنه يفكر في الرحيل إلى إنتر ميلان.

ومن غير الواضح ما إذا كان الحديث عن هذا الانتقال مجرد إشاعات؛ بسبب حرارة موسم الانتقال الصيفي، أم أنه خطوة جادة.

من جهتها، تحاول إدارة ريال مدريد التأكد من صحة هذا الأمر، بأسرع وقت ممكن، من أجل إيجاد حل لهذا النقص الحاد في وسط ميدان الميرنغي، خصوصاً مع اقتراب رحيل زميله الكرواتيّ ماتيو كوفاسيتش إلى نادي تشيلسي.

فبعد خروج زين الدين زيدان وكريستيانو رونالدو، سيكون من الصعب تقبُّل خروج هذا الساحر البلقاني بالنسبة لأحباء النادي وبقية اللاعبين.