أمن آسفي يتفاعل مع فيديو لصين يسرقان حقيبة سيدة

الأربعاء 8 أغسطس 2018
عبدالرحيم اكريطي
0 تعليق

AHDATH.INFO

تفاعلت ولاية أمن آسفي مع الفيديو الذي تم تداوله من قبل عدد من الفايسبوكيين بآسفي والذي يوثق بالصوت والصورة، عملية سرقة تعرضت لها سيدة مسنة بمحطة توقف حافلات النقل الحضري بمدار الكورس بآسفي.

وتمت سرقة ما بداخل حقيبة الضحية بطريقة فنية، بعدما وقف اللصان وراء المكان المخصص لجلوس المنتظرين والمنتظرات لحافلات النقل الحضري لآسفي بمحطة مدار الكورس، حيث ظل أحدهما يتابع عن كتب تحركات السيدة الضحية التي كانت جالسة في الكرسي بالمحطة، واضعة حقيبتها أرضا، ودون أن تفطن لشيء كان المعني بالأمر يتواصل مع زميله بالإشارة الذي كان منحيا أرضا يجر بطريقة خفيفة الحقيبة.

وتحقق مراد اللص عندما فتح الحقيبة وسرق ما بداخلها، كما تم توثيق ذلك عبر فيديو  نشر على نطاق واسع، والذي طالب فيه ناشروه بإخبار الشرطة بالشخصين اللذين يظهران بوجه مكشوف، وهما ينفذان عملية سرقة دنيئة في حق سيدة مسنة في حال تعرف أحد عليهما أو يعرف هويتهما أو مقر سكناهما.

ومن خلال بلاغ صادر في هذا الشأن من ولاية الأمن الذي أكد على أن المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بآسفي أوقفت شخصين يبلغان من العمر 23 و26 سنة، أحدهما من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية سرقة متعلقات شخصية بحافلات النقل الحضري بالمدينة سبق وأن شكلت موضوع مقطع فيديو تم تداوله بتاريخ 5 غشت على موقع التواص الاجتماعي "الفايسبوك".

وأشار البلاغ إلى أن الولاية تفاعلت بسرعة مع محتوى المقطع المذكور،وفتحت بحثا مكن من تحديد هوية المشتبه فيهما اللذين لم يتم تسجيل أية شكاية حول أفعالهما الإجرامية، قبل أن يتم توقيف أحدهما يوم الاثنين الأخير، فيما تم ضبط شريكه صباح يوم الثلاثاء متلبسا بارتكاب سرقة مماثلة بأحد محطات وقوف حافلات النقل الحضري.

تعليقات الزوّار (0)