الرجاء والدفاع الجديدي يراسلان الكاف

الجمعة 10 أغسطس 2018
أحداث.أنفو
0 تعليق

AHDATH.INFO

قام مسؤولو الرجاء البيضاوي لكرة القدم والدفاع الجديدي بمراسلة الجامعة الملكية المغربية والكاف، لاستسفارهما عن الوضعية الصحية بالكونغو الديمقراطية، بعد اكتشاف حالات جديدة لوباء إيبولا.

وكشف مصدر مسؤول أن الفريقين البيضاوي والجديدي ينتظران القرار النهائي للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، التي يبقى لها الحق في نقل المبارتين خارج الكونغو الديمقراطية، كما تبين لها أن الوضعية تستدعي ذلك.

وأوضح مسؤول رجاوي أن فريقه يتمنى الحسم في الأمر قبل الأربعاء المقبل، الذي حدده موعدا للسفر إلى كينشاسا لمواجهة فيتا كلوب برسم الجولة قبل الأخيرة عن دور المجموعات لكأس الكاف، مشيرا إلى أنه في حالة ما إذا رفضت الكاف إجراء المباراة خارج الكونغو الديمقراطية، فإن فريقه سيطلب معلومات عن كيفية الوقاية من الوباء قبل السفر إلى كينشاسا لاتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة لتفادي أي مشكل.

من جهته، قال مسؤول جديدي أن فريقه يملك بعض الوقت قبل الحسم في الوقت، باعتبار أن مباراة الدفاع الجديدي ضد مازيمبي الكونغولي، برسم الجولة الخامسة عن دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا مقررة يوم 28 غشت الحالي، وبالتالي فإن ما ستقرر الكاف بشأن مباراة فيتا كلوب ضد الرجاء سيجري على لقاء الدفاع الجديدي ضد مازيمبي، مشيرا إلى أنه قام بمراسلة الجامعة والكاف لإخبارهما بقلقه بخصوص الوضع بالكونغو الديمقراطية.

تعليقات الزوّار (0)