بالصور..ثلاثة قتلى و 7 جرحى كحصيلة أولية في حادثة سير مروعة !

الجمعة 10 غشت 2018
محمد عدلاني
0 تعليق

AHDATH.INFO

لقي ثلاثة أشخاص حتفهم في الحين ، فيما أصيب سبعة أخرون بجروح متفاوتة الخطورة على إثر حادثة سير وقعت صباح اليوم الجمعة  على مستوى الطريق الوطنية رقم 2 التي تربط طنجة بوجدة، بعد أن اصطدمت شاحنة محملة بأطنان من البطاطس متجهة نحو وجدة بسيارة خفيفة، حيث نتج عن الاصطدام القوي انقلاب الشاحنة بحمولتها و ارتطامها على السيارة التي كانت تقل 5 أشخاص على إيفادة شهود عيان.

و بالضبط عند نهاية معبر الكربوز على مقربة من مدينة أحفير. و قد خلف الحادث استياء كبيرا بين مستعملي الطريق المذكور، و هو الأمر الذي استنفر السلطات العمومية حيث حل بعين المكان عناصر من الدرك الملكي و الوقاية المدنية الذين اجتهدوا في انتشال حثت الهالكين و انقاد من كانوا على قيد الحياة ليتم نقل الضحايا إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي و المصابين إلى قسم الإنعاش.. و قد فتح رجال الدرك تحقيقا في الحادث و الأسباب التي كانت من وراءه.
ومعلوم أن نفس الطريق شهدت الأسبوع الماضي وفاة 7 أشخاص من أسرة واحدة بالقرب من أحفير ، في حادثة سير مروعة بعد إرتطام السيارة الخفيفة التي تقل العائلة التي كانت متوجهة إلى مصطاف السعيدية بشاحنة عسكرية ، وبعدها وعلى الطريق الرابطة بين جرادة والعيون لقي ثلاثة عناصر من المديرية الإقليمية للمياه والغابات بجرادة حتفهم في حادث سير مؤلم بعد إنقلاب سيارة المصلحة التي كانوا على متنها في مهمة إخماد حريق بإحدى الغابات المجاورة.

 

تعليقات الزوّار (0)