مجتمع

عامل الحسيمة يحل بالمطار لمعالجة اضطرابات بعض الرحلات الجوية

متابعة السبت 11 أغسطس 2018
No Image

 

AHDATH.INFO

علم من مصادر مطلعة أن عامل إقليم الحسيمة السيد فريد شوراق حل بمطار الشريف الادريسي مساء  الاربعاء 08 غشت الجاري، في زيارة مباغتة للوقوف الميداني على ملابسات الاضطراب الأخير الذي عرفته بعض الرحلات الجوية في اتجاه الديار الهولندية، بسبب الضباب الكثيف الذي اجتاح المنطقة في الأيام الأخيرة وانعكاسات الاضراب الذي قام به الربابنة بشركة الخطوط الملكية المغربية.

وأضافت ذات المصادر أن اجتماعا طارئا تم عقده برئاسة عامل الإقليم بحضور مدير المطار والسلطة المحلية ومسؤول شركة الخطوط الملكية المغربية، خصص لمعالجة المشاكل المترتبة على التأخر الحاصل في مواعيد انطلاق الطائرات المتجهة نحو هولندا، اذ حث السيد فريد شوراق الجميع على ضرورة التواصل مع المسافرين.

كما حث كافة المصالح الادارية المتدخلة على ضرورة إيلاء العناية اللازمة لمرتفقي المطار وعلى رأسهم أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج، وتحسين ظروف الاستقبال وتوفير الخدمات بمواصفات الجودة المطلوبة.

وأكد ذات المسؤول الاقليمي أنه لن يتسامح مع أي تقصير في المسؤولية بهذا الصدد و أعلن على تشكيل لجنة دائمة بالمطار تتكون من ادارة المطار والسلطة المحلية والمصالح الامنية وشركة الخطوط الملكية المغربية، للسهر اليومي على حسن سير هذا المرفق الحيوي من أجل ضمان الانسيابة اللازمة في الرحلات الجوية وسلاستها.