مجتمع

تداول شريط مصور لرئيس المجلس البلدي لبني ملال يمس حياته الشخصية

عادل المحبوبي الاحد 12 أغسطس 2018
Beni Mellal
Beni Mellal

AHDATH.INFO

إهتز الشارع الملالي خلال ليلة السبت/الأحد الماضيين ، على وقت تداول شريط فيديو و بعض الصور تم التوصل بها رقم خارجي مجهول عبر تقنية الواتساب ،يتم المس فيها بالحياة الشخصية لرئيس المجلس الجماعي لبني ملال أحمد شد ،الأمر الذي أثار العديد من ردود الفعل داخل الأوساط المحلية.

على إثر ذلك ،ربطت «الأحداث المغربية» إتصالا هاتفيا برئيس المجلس البلدي لبني ملال أحمد شد ، في محاولة لإستجلاء الحقيقة من مصدرها ،حيث أكد أن الصور و الفيديو التي يتم تداولها مفبركة ،ولا تمت للواقع بصلة ،مشيرا في نفس السياق أن أيادي خفية تهدف الإساءة له و لأسرته و للعمل الذي يقوم به داخل مجلس مدينة بني ملال.

و أضاف أحمد شد ،خلال نفس الاتصال ،أن الفيديو و الصور استخدمت فيها تقنيات عالية في الفوتوشوب ،بغرض إيهام المتتبعين و المواطنين بأنه حقيقي ،و يعود له ،مضيفا أن جهات معينة (دون أن يسميها) تعمل جاهدة للتشويش على عمله بمعيّة أعضاء المجلس ،و محاولة فرملة المجهودات المبذولة داخل المدينة طيلة الفترة الماضية.

و إختتم رئيس المجلس البلدي إتصاله بالتأكيد على أنه لا يستبعد ظهور فيديوهات او صور مبركة جديدة ،و أنه أصبح معتادا على مثل هذه السلوكيات التي لا تمث للإخلاق بصلة ،مبديا إصراره على اللجوء إلى القضاء لرد الإعتبار له بطرق قانونية بعد محاولة الإساءة و لسمعته .