ليفربول والسيتي يضربان بقوة في افتتاح الدوري الإنجليزي

الأحد 12 أغسطس 2018
وكالات
0 تعليق

AHDATH.INFO

حقق ليفربول بداية مثالية للموسم الجديد من الدوري الإنكليزي الممتاز كرة القدم، بفوز ساحق الأحد على ضيفه وست هام يونايتد 4-صفر في المرحلة الأولى افتتحها لنجم المصري محمد صلاح، في حين استهل مانشستر سيتي حملة الدفاع عن لقبه بثنائية في مرمى مضيفه ارسنال.

في المباراة الاولى على ملعب انفيلد، افتتح صلاح التسجيل (19) مواصلا شهيته التهديفية منذ الموسم الماضي الذي أنهاه في صدارة ترتيب الهدافين مع 32 هدفا. واضاف السنغالي ساديو مانيه هدفين (45+2 و53) قبل أن يختتم البديل دانيال ستاريدج العرض الهجومي القوي لفريق المدرب الألماني يورغن كلوب، بهدف رابع (88).

وعلى استاد الامارات، حسم سيتي المواجهة بين المدربين الاسبانيين جوسيب غوارديولا الذي قاده الى اللقب في موسمه الثاني معه، والحق بأوناي إيمري الهزيمة في مباراته الأولى كخلف للفرنسي أرسين فينغر الذي اشرف على الفريق طوال 22 موسما.

وهي رابع هزيمة تواليا لأرسنال ضد سيتي في جميع المسابقات، علما بأن فوزه الأخير على الـ"سيتيزينس" في الدوري يعود الى آب/اغسطس 2016 (3-2 في استاد الامارات).

وافتتح سترلينغ في محاولته الثانية بعد ان اهداه الفرنسي بنجامان مندي كرة مرتدة من الدفاع، فسار بها عرضيا حتى وصل قوس المنطقة واطلقها قوية من بين اقدام مدافعين حجبوا الرؤية عن الحارس التشيكي العملاق، فاستقرت على يساره (14)، قبل ان يعزز البرتغالي برناردو سيلفا تقدم الضيوف بعدما تلقى كرة على مشارف المنطقة ارسلها مندي من الجهة اليسرى، فتابعها مباشرة بيسراه صعبة على يسار الحارس (64).

تعليقات الزوّار (0)